طائرة الأبيض تواصل تدريباتها في معسكر تركيا

نشر في 26-01-2020
آخر تحديث 26-01-2020 | 00:00
استعدادات الفريق الأول لكرة الطائرة
استعدادات الفريق الأول لكرة الطائرة
يواصل الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت تدريباته اليومية المكثفة في معسكره التدريبي المقام حاليا في تركيا، استعدادا لاستضافة البطولة الخليجية الـ37 للأندية الأبطال، من 2 إلى 11 فبراير المقبل، بمشاركة 6 أندية خليجية، هي دار كليب البحريني (حامل اللقب) والعين الإماراتي والهلال السعودي والسيب العماني والشرطة القطري.

وأكد مدير الفريق الأول منصور الشمري، في اتصال من تركيا، أن تدريبات الفريق تسير حسب البرنامج التدريبي الموضوع للمعسكر الخارجي، بمعدل تدريبي عال ومكثف مرتين يوميا «صباحية ومسائية»، بهدف رفع معدلات اللياقة البدنية والفنية للاعبين قبل الانخراط في البطولة الخليجية المقبلة، مبينا أن اللاعبين يبذلون مجهودا مضاعفا من أجل تنفيذ البرنامج والاستفادة القصوى من الفترة الحالية.

مباراتان تجريبيتان

وقال الشمري إن الأبيض لعب مباراتين تجريبيتين مع فريقي أيبابا وغلطة سري التركي، وتتبقى له مباراتان اخريان حتى موعد نهاية المعسكر في 30 الجاري، بهدف الاحتكاك مع مستويات عالية في اللعبة، والتطبيق الميداني لطرق اللعب التي سيعتمد عليها المدير الفني للفريق التونسي بالعيد خلال البطولة.

وأضاف: «اقترب الفريق من حسم هوية المحترف الخليجي الذي سيدعم به صفوفه خلال البطولة، وسيتم الكشف عنه خلال الأيام المقبلة، حتى يتمكن من الانضمام إلى تدريبات الفريق قبل البطولة».

back to top