رغم تعافيه من إصابته العضلية، لم يرافق النجم الأوروغواني إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، فريقه في رحلته إلى مدينة ليل لمواجهة الفريق الأحد ضمن الجولة الـ21 من "الليغ آ"، وذلك بقرار فني من المدرب الألماني توماس توخيل، الذي قال إن المهاجم الدولي تدرب مع الفريق، ولكنه "يحتاج إلى إنهاء بعض الأمور".

وأوضح توخيل خلال المؤتمر الصحافي عشية اللقاء حول موقف اللاعب، بالإضافة إلى زميله لايفن كورزاوا، "الأمور ليست واضحة، لن يكونوا معنا في مباراة ليل (في إشارة لكافاني وكورزاوا)".

Ad

وكان النادي الباريسي أعلن أن كافاني (32 عاما) تعافى من إصابته في منطقة الحوضن التي أبعدته عن آخر 3 مواجهات للفريق، قبل أن ينضم للتدريبات الجماعية السبت تمهيدا للانضمام لقائمة مواجهة ليل.

وأضاف توخيل "لقد شارك في المران، ولكنه يحتاج إلى إنهاء بعض الأمور مع النادي. الأمر نفسه بالنسبة للايفن (كورزاوا)، يجب اتخاذ بعض القرارات".

ويعد كافاني هدفا لأتلتيكو مدريد الإسباني خلال الميركاتو الشتوي الحالي الذي ينتهي بنهاية هذا الشهر، في الوقت الذي رفضت فيه إدارة النادي الباريسي عرضا أوليا من النادي المدريدي الذي قد يقدم عرضا آخر خلال الأيام المقبلة.

وشارك المهاجم المخضرم، الذي سيتم عامه الـ33 في 14 فبراير المقبل، هذا الموسم في 14 مباراة مع الـ"بي إس جي" سجل خلالها 5 أهداف، ليتضح للجميع تراجع تأثيره ودوره مع الفريق مقارنة بالسنوات السابقة.

ومنذ ارتداء القميص الباريسي في صيف 2013 قادما من نابولي الإيطالي، سجل كافاني 198 هدفا خلال 292 مباراة في جميع البطولات، وتوج بـ18 بطولة بواقع 5 في "الليغ آ"، ومثلها في كأس الرابطة، و4 في كأس فرنسا، ومثلها في كأس السوبر الفرنسي.