ذكر ألبرت سيلاديس، مدرب فريق فالنسيا، أن فريقه اكتسب قوة كبيرة بهذا الانتصار، على الرغم من غياب قائده داني باريخو، ومشاركة النجم البرازيلي رودريغو لمدة نصف ساعة.

وقال المدرب، خلال المؤتمر الصحافي عقب الفوز على برشلونة السبت بهدفين نظيفين، "نحن سعداء جدا. تحقيق الفوز على فريق مثل برشلونة أمر صعب جدا. أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة جدا. نعلم جميعا أهمية كل من باريخو ورودريغو. واليوم ازددنا قوة وتماسكا كمجموعة وفريق واحد وهذا أمر جيد".

Ad

وأردف: "لقد قدمنا مباراة جيدة جدا، وكان الشوط الأول استثنائيا. كنا قادرين على إنهائه متقدمين بأكثر من هدف لكننا افتقدنا الدقة. دخلنا الشوط الثاني بعقلية جيدة وتحدثنا عن ألا نخفق، وفي النهاية فزنا بجائزة عادلة".

وحول الحالات التحكيمية التي أثارت الجدل خلال اللقاء، ومنها الهجمة المرتدة التي أوقفها الحكم بنهاية الشوط الأول، رغم أن القانون يسمح بإتاحة الفرصة، وأخرى ألغى فيها الحكم هدفا ثالثا للخفافيش بغرابة، قال سيلاديس إنه يتمنى أن يحظى بالمزيد من الحظ.

واستدرك: "دائما ما أكن بالاحترام للحكام، وأعلم أنهم يقومون بعمل صعب، ونرغب في مواصلة اللعب دون أن نشكو من شيء، ومع ذلك كانت هناك قرارات لم تكن لصالحنا. لقد تحدثنا حول بعض الحالات مع الحكم الرابع، لكني لا أفضل التعليق عليها".