أقرَّ جوسيب بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، أمس الأول، بـ"إمكانية" ضم لاعب جديد لصفوف "البلاوغرانا" قبل غلق الميركاتو الشتوي بنهاية يناير الجاري.

وردَّ بارتوميو لدى سؤاله عن شائعات مفاوضات الفريق مع مهاجم فالنسيا، رودريغو مورينو، حيث قال: "رودريغو؟ لا نتحدث عن لاعبين مع فرق أخرى، لكن إن سألتني عن إمكانية تدعيم الفريق، فهو أمر مطروح على الطاولة. من الممكن أن نضم لاعبا جديدا، قد يكون من الفريق الرديف، أو من خارج النادي، هل يعجبني رودريغو؟ هناك أكثر من لاعب يعجبني".

Ad

وأكد رئيس النادي الكتالوني عدم شعوره بالقلق عقب خسارة الفريق السبت الماضي على يد فالنسيا بهدفين نظيفين، مطالبا الجماهير بالصبر على كيكي سيتيين، خليفة إرنستو فالفيردي على مقعد المدير الفني لـ"البلاوغرانا"، "نثق فيه، وفي كل ما يقدمه للفريق".

ويواجه "البرسا" أزمة في الخط الأمامي، بعد خضوع النجم الأورغواياني لويس سواريز لجراحة في ركبته اليمنى، وتأكد غيابه لأربعة أشهر، حيث يعوِّل الفريق في هذا الخط فقط على خدمات النجم ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان غريزمان والواعد أنسو فاتي، فيما بات عثمان ديمبيلي على أعتاب العودة بعد غياب، بسبب إصابة عضلية.