اتحاد بريطانيا شكّل هيئته برئاسة الغانم

العصيدان: الرشيدي نائباً للرئيس والهاجري أميناً للصندوق

نشر في 30-01-2020
آخر تحديث 30-01-2020 | 00:00
أمين سر الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة الكويت بالمملكة المتحدة عبدالرحمن العصيدان
أمين سر الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة الكويت بالمملكة المتحدة عبدالرحمن العصيدان
كشف أمين سر الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة الكويت بالمملكة المتحدة عبدالرحمن العصيدان عن تشكيل الهيئة الإدارية للاتحاد بعد الانتهاء من فعاليات الجمعية العمومية، التي عقدت أخيراً في لندن للعام النقابي ٢٠٢٠/٢٠٢١.

وقال العصيدان، في تصريح أمس، إن التشكيل جاء بناصر الغانم رئيساً، وفهد الرشيدي نائباً له، وعبدالرحمن العصيدان أميناً للسر، ومشعل الهاجري أميناً للصندوق.

وذكر أن التشكيل شمل أيضاً فواز العنزي رئيساً لمجموعة مستجد، وعقيل الصقيه نائباً للرئيس للشؤون الإدارية، ومحمد الحربي رئيساً للمكتب التنفيذي، وعثمان الفيلكاوي نائباً للرئيس لشؤون الملحق الثقافي، وعلي رجب رئيساً للجنة الإعلامية، ويوسف البراك أميناً عاماً، وعبدالقادر العبدالجادر رئيساً للجنة القطاعات والشعب، وهبة الخالدي نائباً للرئيس لشؤون الدراسات العليا، وعثمان النجار نائباً للرئيس للشؤون الطلابية.

وأضاف أن التشكيل ضم أيضاً أنفال بستكي، رئيسة لمكتب الطالبات، وعبدالرحمن المسري نائباً لرئيس مجموعة مستجد، ونور الحماد نائباً للرئيس للشؤون الأكاديمية، وعبدالعزيز الماضي نائباً لرئيس اللجنة الإعلامية، وعلي الفضلي رئيساً للجنة الثقافية، ومحمد الفهد نائباً للرئيس لشؤون العلاقات الخارجية.

وأكد أن العمل والانسجام ساد الاجتماع، وكان هناك رغبة جدية وإصرار من أعضاء الهيئة الإدارية لخدمة الطلبة من خلال أداء جماعي يتسم بروح الفريق الواحد ابتغاءً للمصلحة العامة، مشدداً على أنه وزملاءه أعضاء الهيئة سيبذلون ما في وسعهم من أجل مصلحة طلبة الكويت بالمملكة المتحدة، وتذليل أي عقبات تواجههم؛ «وفاءً بالعهد الذي التزمنا به أمامهم».

back to top