دجلة يوقف صحوة انتصارات الزمالك في الدوري المصري

نشر في 30-01-2020
آخر تحديث 30-01-2020 | 00:00
جانب من مباراة دجلة والزمالك
جانب من مباراة دجلة والزمالك
حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مواجهة الزمالك أمام مضيفه فريق وادي دجلة، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول، على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

افتتح مصطفى محمد التسجيل للفريق الأبيض في الدقيقة 15 عن طريق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، وتعادل دجلة في الدقيقة 42 عن طريق لاعبه أحمد سعيد، الذي استغل كرة في ظهر دفاعات الزمالك ليسددها على يسار الحارس محمد أبو جبل.

وفشل الزمالك بهذا التعادل في مواصلة الانتصارات التي حققها في الجولات الثلاث الأخيرة بالدوري أمام أسوان وطنطا والجونة على الترتيب، ليرفع رصيده إلى النقطة 25 في المركز الثالث، في حين رفع وادي دجلة رصيده إلى النقطة 14 في المركز الثاني عشر.

من جهة ثانية، غادرت بعثة الزمالك القاهرة، فجر أمس الأربعاء، متوجهة إلى أنغولا، استعدادا لمواجهة مضيفه أول فبراير يوم السبت المقبل، في ختام مباريات المجموعة الأولى من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وتعد هذه المواجهة تحصيل حاصل بعد أن ضمن الأبيض تأهله لدور ربع النهائي من البطولة، كثاني المجموعة الأولى مع مازيمبي الكونغولي.

وضمت قائمة الزمالك كلا من: محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد عواد ومحمد صبحي ومحمود الونش ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام وعبدالله جمعة وأحمد عيد ومحمد حسن وأحمد سيد زيزو ومحمد اوناجم وكريم بامبو ومحمد عنتر واسلام جابر ومصطفى فتحي ويوسف اوباما ومصطفى محمد وكاسونجو وعمر السعيد.

واستبعد الجهاز الفني للزمالك كلا من طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد عبدالشافي ومحمود شيكابالا ومحمود علاء ومحمد أبوجبل وحازم إمام وأشرف بن شرقي من القائمة، لمنحهم قسطا كافيا من الراحة قبل المواجهات المقبلة.

back to top