stc تطلق Huawei Mate 30 Pro 5G

نشر في 31-01-2020
آخر تحديث 31-01-2020 | 00:00
الرئيسة التنفيذية لقطاع مبيعات الأفراد في stc حنين الفليج
الرئيسة التنفيذية لقطاع مبيعات الأفراد في stc حنين الفليج
أعلنت شركة stc إطلاق هاتف Huawei Mate 30 Pro 5G «هواوي مايت 30 برو بتقنية الجيل الخامس»، ضمن باقات الدفع الآجل، باعتبارها المزود الوحيد للهاتف في الكويت.

وقالت الشركة في بيان صحافي أمس، إن عملاء stc يحظون بالأفضلية في اقتناء الهاتف قبل أي أحد آخر، إذ يتوفر الهاتف حصرياً مدة لا تقل عن 7 أيام قبل إطلاقه رسمياً على مستوى الكويت وقبل أي مشغل محلي آخر.

ويتوفر الهاتف الثوري للعملاء ضمن باقات الدفع الآجل ابتداءً من 31 ديناراً، ويتضمن العرض الخاص بهاتفHuawei Mate 30 Pro 5G مكالمات وإنترنت مجاناً إضافة إلى الجهاز، كما سيحصل العملاء على هدايا مجانية تتمثل في شاحن هواوي اللاسلكي للسيارة SuperCharge بقوة 27 واط، فضلاً عن خدمة HUAWEI VIP.

وبهذه المناسبة، قالت حنين الفليج الرئيسة التنفيذية لقطاع مبيعات الأفراد في stc، إن الشركة تهدف إلى توفير أفضل التجارب للمستخدمين في الكويت، عبر توفير خدمات الاتصال بسرعات فائقة وموثوقية أكبر لتلبية طلباتهم التي تنمو باستمرار، ويسعدنا التعاون مع العديد من الشركاء الرائدين مثل هواوي، التي توفر الآن أول هاتف ذكي يعمل بتقنية الجيل الخامس 5G بحجم هاتف ذكي فعلياً مقارنة مع الأجهزة الأخرى التي تمثل مزيجاً بين الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

وأضافت الفليج أنه «في عصر تفنية الجيل الخامس، نسعى دوماً من أجل توفير كل الهواتف والأجهزة النقالة التي تتماشى مع هذه التقنية، لنوفر لعملائنا تجربة ثرية وأكثر سرعة من أي وقت مضى، مما دفعنا لتوفير هذا الجهاز الثوري فقط لعملاء stc قبل أي مشغل آخر».

ووعدت عملاء الشركة بتوفير كل العروض والمنتجات المتميزة التي ترتقي إلى مستوى طموحاتهم، «وبما يتماشى مع استراتيجيتنا المستدامة التي تركز على توفير باقة متكاملة من الخدمات تساهم في تعزيز أسلوب حياة العملاء، بما يتخطى أننا شركة لتقديم خدمات الاتصالات عبر الهاتف النقال».

ويتمتع هاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G بإمكانات لا حدود لها، إذ تحتضن الحلقة التي تأخذ شكل الهالة الكاميرات الأربع التي تترصع بانسجام في الجانب الخلفي من الجهاز، لتمنح المستخدم مزيجاً مثالياً من الأفكار والتأملات.

كما يمثل الهاتف مزيجاً من خيال الطبيعة البرية والتصميم المتطور. لاسيما لما يتميز به من ألوان تشع أضواء وظلالاً تعكس الطريقة اللبنية الرائعة واللون البنفسجي الجميل والزمرد اللامع والليل الغامض. إنها العاطفة والحيوية التي تتألق من الداخل إلى الخارج.

وتنتشر شاشة هوريزون فائقة الانحناء على جميع الحواف من أجل تجربة مشاهدة غامرة لا مثيل لها. ويمنحك الزجاج المُحاط بمنحنيات فائقة الارتفاع بزاوية 88 درجة لمسة طبيعية براحة يدك، ممزوجة بسحر اللمس الجانبي، إذ يوفر الهاتف حواف للشاشة فائقة الانحناء بمساحة أوسع للتفاعلات التي تحل محل الأزرار المادية بقصد إضفاء طابع السلاسة على التصميم.

ويمكنك بطبيعة الحال ضبط مستوى الصوت أو الاستمتاع بالألعاب التي يتم التحكم فيها بأربعة أصابع من خلال تفاعل اللمس الجانبي المبتكر.

ريادة عصر الـ 5G

لم تغفل هواوي عن تقنيات العصر، إذ حرصت على تزويد الجهاز بنظام 5G SoC الرائد على الصعيد العالمي والمدعوم بتكنولوجيا 7nm+ EUV2، كما حقق معالج Kirin 990 5G أداءً رائعاً بجانب التقليل من استهلاك الطاقةن لذا فهو يدعم بنية الشبكات المستقلة وغير المستقلة، وحلول الشريحة المزدوجة وترددات FDD وTDD الواسعة.

ويمكّنك كل ذلك من مشاهدة العالم بسرعة أكبر مع تشغيل أكثر سلاسة ووقت استخدام أطول وتصوير فوتوغرافي وتصوير فيديو أكثر قوة.

back to top