الخالد: رؤية الأمير التنموية تمثل انطلاقة لمسيرة التقدم والتطور

رعى مراسم رفع العلم بمركز جابر الثقافي و ترأس اجتماع مجلس شؤون المحافظات

نشر في 31-01-2020
آخر تحديث 31-01-2020 | 00:00
 رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد يقبل العلم قبل رفعه أمس
رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد يقبل العلم قبل رفعه أمس
اعتبر رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد، أن الرؤية التنموية لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد تمثل انطلاقة لمسيرة التقدم والتطور والبناء، وتحقيق المزيد من الإنجازات والرخاء والازدهار للوطن والمواطنين.

وأعرب الخالد خلال رعايته، أمس، مراسم رفع العلم بمركز جابر الأحمد الثقافي في ساحة العلم، وانطلاق الاحتفالات بالأعياد الوطنية, عن خالص تهانيه لصاحب السمو أمير البلاد، وسمو ولي العهد بهذه المناسبات العزيزة، مؤكداً أن هذه الاحتفالات تجسد تكاتف وتلاحم شعب الكويت والتفافه حول قيادته، وتجديد العهد لقائد مسيرته وراعي نهضته.

وعبّر سموه عن خالص تهانيه للمواطنين بهذه المناسبات السعيدة على قلوب الجميع، مشيرا إلى أن الاحتفال بالذكرى الـ59 للاستقلال، ومرور 29 عاما على التحرير، يضيف صفحات ناصعة ومضيئة في تاريخ وطننا الغالي، ويشكل ملحمة وطنية فريدة قادها أبناء الوطن الشرفاء، وكل من يعيش على أرض الكويت.

واستذكر سموه بالتقدير التضحيات البطولية التي سطرها أبناء الكويت إبان الغزو الغاشم، وصمودهم الكبير في الدفاع عن وطنهم، مما كان له أبلغ الأثر في دحر العدوان، وإعادة إعمار البلاد.

بدأ الحفل بمراسم رفع العلم الوطني عقب ذلك فقرات أدبية وفنية وطنية قدمتها جهات حكومية وأهلية مختلفة.

حضر الحفل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد المنصور، وعدد من الشيوخ والوزراء والمحافظين، وكبار المسؤولين بالدولة، وعميد السلك الدبلوماسي سفير السنغال لدى الكويت عبدالأحد امباكي.

في مجال اخر، ترأس رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد في قصر السيف، أمس، الاجتماع رقم (2/2020) للمجلس الأعلى لشؤون المحافظات.

وناقش المجلس البنود المدرجة على جدول أعماله.

back to top