مهمة سهلة لبرشلونة أمام ليفانتي

نشر في 02-02-2020
آخر تحديث 02-02-2020 | 00:00
لاعبو برشلونة خلال مباراة سابقة
لاعبو برشلونة خلال مباراة سابقة
يسعى برشلونة الى تعويض سقوطه في المرحلة الماضية امام فالنسيا، وتحقيق الفوز، المتوقع أن يكون سهلا، على ضيفه ليفانتي (الثالث عشر) اليوم، ضمن المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبدأ المدرب الجديد للفريق الكتالوني كيكي سيتيين يتأقلم مع أحد أكبر الأندية في العالم، بعدما قاده الخميس الماضي إلى فوز كاسح على حساب ضيفه المتواضع ليغانيس 5-صفر، في الدور ثمن النهائي لكأس الملك.

وكان برشلونة عانى الأمرّين في أول ثلاث مباريات له مع سيتيين، حيث فاز بشق الأنفس على غرناطة (1-صفر) في الدوري وإيبيزا من الدرجة الثالثة (2-1) في دور الـ16 لمسابقة الكأس، قبل السقوط السبت في "لا ليغا" أمام فالنسيا (صفر-2).

وقال سيتيين بعد المباراة: "لقد قدمنا الكثير، وفعلنا أشياء كثيرة بطريقة جيدة، لكنني لست سعيدا بشكل كامل، لدينا إصابات عدة، وعلينا التعامل مع الموضوع كما هو، الآن غريزمان يلعب مكان سواريز المصاب، وقد أبلى جيدا، وأعتقد أننا لن ننتظر كثيراً قبل عودة ديمبيلي".

ويسعى إشبيلية الثالث، الذي ودع الخميس مسابقة الكأس بخسارته الصادمة أمام مضيفه ميرانديس من الدرجة الثانية 1-3، إلى تعويض جماهيره في الدوري، والحفاظ على مركز متقدم يضمن له المشاركة الموسم المقبل في دوري أبطال اوروبا، حينما يستضيف ألافيس.

وفي بقية المباريات، يلعب اليوم ليغانيس مع ريال سوسيداد، وإيبار مع ريال بيتيس، وأتلتيك بلباو مع خيتافي، وفياريال مع اوساسونا.

اتفق نادي برشلونة، أمس الأول، مع نادي بالميراس البرازيلي على ضم لاعب الوسط البرازيلي ماثيوس فرناندز (21 عاماً) اعتبارا من أول يوليو المقبل إلى النادي الكتالوني.

وكشف النادي الكتالوني أن اللاعب سيرتبط به اعتباراً من الموسم المقبل بعقد خمسة مواسم، بتكلفة سبعة ملايين يورو، إضافة إلى متغيرات بقيمة ثلاثة ملايين دولار.

ويتميز فرناندز بقدراته الدفاعية وإخراج الكرة بشكل جيد وسيبلغ الشرط الجزائي في عقده 300 مليون يورو.

وقبل وصوله إلى برشلونة، سيلعب اللاعب على سبيل الإعارة في بلد الوليد، في صفقة أبرمها ناديه الحالي بالميراس لا برشلونة.

back to top