سلمى حايك تثير الجدل بإطلالتها الجريئة في صورة على «السوشيال ميديا»

نشر في 03-02-2020
آخر تحديث 03-02-2020 | 00:02
النجمة ​سلمى حايك
النجمة ​سلمى حايك
أثارت النجمة ​سلمى حايك​ جدلا كبيرا عبر صفحتها الخاصة بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، "السوشيال ميديا"، بأحدث صورة لها، حيث اعتمدت على الجرأة اللافتة.

وعلَّقت حايك على الصورة: "أتمنى لكم عطلة نهاية أسبوع لطيفة".

يُذكر أن حايك قدمت بطولة فيلم "Like a boss"، الذي لم يحقق من الإيرادات سوى 10 ملايين دولار حول العالم، لتصبح إيراداته مخيبة للآمال، بعد أن كان من المتوقع تحقيقه أرقاماً عالية.

الفيلم من إخراج ميخيل أرتيتا، وتأليف سام بيتمان وآدم كول كيلي، ومن بطولة: تيفاني هاديش، روز بيرن، جينيفر كوليدج، وناتاشا روزويل.

وسبق أن نشرت سلمى أيضا، عبر صفحتها الخاصة، صورة لها مع النجمة ​أنجلينا جولي​ والممثل ​كوميل نانجاني​، معبِّرة عن سعادتها للعمل معهما. وعلَّقت حايك على الصورة: "كم كنت محظوظة. ظننت أنني سوف أعمل مع ممثلين كبار يلعبون دور الفضائيين، واتضح أنني أصبحت أيضاً صديقة لبشر رائعين".

وتستكمل حايك وجولي تصوير دوريهما في فيلم "​Eternals​"، ويشاركهما البطولة: ريتشارد مادن، كيت هارينغتون، لورين ريدلوف، بريان تايري هنري، ليا ماكهو، ودون لي تشان، وإخراج كلوي زهاو، ومن المقرر عرضه بصالات السينما في 6 نوفمبر 2020.

ومن أخبارها الغريبة، فاجأت ​سلمى الجميع، بنشر صورة لها بدت فيها وهي تخضع لجلسة علاج الوخز بالإبر الصينية التي لها فؤائد كبيرة على صحة الإنسان.

واحتفلت حايك بالصورة بوصول حسابها إلى 12 مليون متابع، وعلقت: "أنا ممتنة جداً لكم جميعاً على حبكم ودعمكم. لقد وصلت إلى 12 مليونا".

back to top