مندني: العربي يتطور منذ رحيل مارتينيز

داركو يصف أداء الحكام بالمضحك!

نشر في 03-02-2020
آخر تحديث 03-02-2020 | 00:00
مدير جهاز الكرة في النادي العربي علي مندني
مدير جهاز الكرة في النادي العربي علي مندني
أشاد مدير جهاز الكرة في النادي العربي علي مندني بما قدمه الأخضر أمام الشباب، وتحقيق فوز مستحق ومقنع بهدفين نظيفين، بعد سيطرة تامة على المجريات، وتقديم أداء مميز قفز به إلى المركز الخامس على سلم ترتيب دوري "stc"، بعد معاناة كبيرة منذ بداية الموسم.

وقال مندني إن "لاعبي العربي في تحسن مستمر، ويقدمون مستويات مميزة يصحبها تنظيم واستقرار منذ رحيل المدرب السابق الإسباني مارتينيز"، واصفا الفترة التي تولى فيها الأخير المهمة بالسلبية، وبأنها أصابت الأخضر بالربكة وتراجع النتائج.

وأكد رضا الجهازين الفني والإداري عن مردود الفريق، موضحا أن غضب المدرب البوسني داركو بعد المباراة كان لامتعاضه من القرارات التحكيمية التي لم تنصف العربي في عدة حالات. وكان داركو شن هجوما على الحكام، واصفا ما يقدمونه من أداء بالمضحك، وبأنه ليس جيدا للكرة الكويتية.

وشدد مندني على أن رحيل المهاجمين فيصل عجب وحسين الموسوي قرار فني للمدرب داركو، لافتا الى أن الفريق يعمل على تعويض غيابهما من خلال الاعتماد على العاجي هنري علي خلف والصاعد محمد الكندري.

عودة مساعداً لسلمان

من جانب آخر، أعلن النادي العربي أمس تعاقده مع المدرب الوطني عبدالعزيز عودة، لينضم الى الجهاز الفني لفريق الشباب 20 سنة لكرة القدم بالنادي. وسيكون عودة مساعداً لمدرب أخضر الشباب محمد سلمان في عقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

وينافس الأخضر حاليا في دوري الشباب تحت سنة، ويحتل المركز السادس على سلم الترتيب برصيد 29 نقطة من 17 مباراة حقق خلالها 9 انتصارات وتعادل في مباراتين، وخسر 6 مباريات.

back to top