«الشؤون» و«القوى العاملة» احتفلتا برفع العلم

الموسى: حريصون على تحقيق الرؤية السامية بتحويل الكويت مركزاً مالياً وتجارياً

نشر في 03-02-2020
آخر تحديث 03-02-2020 | 00:00
وكيل «الشؤون» خلال رفع العلم في مجمع دور الرعاية أمس
وكيل «الشؤون» خلال رفع العلم في مجمع دور الرعاية أمس
احتفلت وزارة الشؤون الاجتماعية، والهيئة العامة للقوى العاملة، أمس، بمراسم رفع العلم إيذانا ببدء احتفالات الاعياد الوطنية ومرور 59 عاماً على الاستقلال و29 عاماً على التحرير، و 14 عاماً على تولي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد مقاليد الحكم.

وقال وكيل وزارة الشؤون عبدالعزيز شعيب، إن «وزارة الشؤون تحتفل سنويا بهذه المناسبات الوطنية خلال فبراير، وهو شهر الاعياد والاحتفالات بمناسبة مرور ذكرى عزيزة على كل الكويتيين حملت في طياتها كفاح هذا الشعب العريق الذي صنع حريته بنفسه ووقف خلف قيادته الحكيمة، إيمانا منه بحكمتها ووعيها وفكرها الواعي المستنير على مر العصور والأزمان».

وأكد شعيب، أن رفع العلم يأتي تعبيرا عن المكانة العالية لسمو الأمير والفرحة التي تملأ القلوب بهذه المناسبة وبما حققه سموه للكويت خلال السنوات الماضية، رافعا أسمى آيات التهاني والتبريكات لسموه بمناسبة الذكرى 14 لتوليه مقاليد الحكم.

من جانبه، قال مدير الهيئة العامة للقوى العاملة أحمد الموسى، إن «الكويت تحتفل بالذكرى 14، لتولي سمو الأمير مقاليد الحكم حاملا الشعلة، متابعا مسيرة التقدم والتطور لخدمة وطننا العزيز الكويت بتاريخه الكبير المليء بالإسهامات الشاملة والخدمات العظيمة التي جسدتها مسؤولياته الرسمية التي تولاها منذ عقود ولايزال».

وأضاف الموسى أن «يوم التاسع والعشرين من يناير من كل عام يوم مشهود في تاريخ الكويت وحياة الكويتيين، حيث تولى سمو الأمير مقاليد الحكم بتأييد ومباركة شعبية ورسمية على جميع المستويات، حيث شدد سموه منذ اللحظة الأولى على ضرورة العمل من أجل جعل الكويت دولة عصرية حديثة مزودة بالعلم والمعرفة».

وأكد الموسى، حرص الهيئة العامة للقوى العاملة في تحقيق الرؤية السامية لصاحب السمو أمير البلاد، لتحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري جاذب للاستثمار، يقوم فيه القطاع الخاص بقيادة النشاط الاقتصادي، وتشجع فيه روح المنافسة وترفع كفاءة الإنتاج وتحقق التنمية البشرية والتنمية المتوازنة، وتوفر بنية أساسية ملائمة وتشريعات متطورة وبيئة أعمال مشجعة.

back to top