أعلن مدير العلاقات العامة في بلدية الكويت بالوكالة محمد المطيري استعدادات البلدية لرفع وتزيين أعلام الدولة في الطرق الرئيسية والميادين بكل محافظات الكويت.

وقال المطيري، في تصريح لـ"الجريدة"، إن "البلدية كعادتها السنوية تضع خطة بشأن تزيين الكويت بالأعلام، بعد قيام أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد برفع العلم إيذاناً ببدء الاحتفالات الوطنية في الشهر الجاري"، مبيناً أن الخطط تشارك بها فرق النظافة العامة التي تتواجد بشكل مستمر في أماكن الاحتفالات الوطنية.

Ad

من جهة أخرى، كشف المطيري أن البلدية دشنت أمس حسابا في برنامج الواتساب بشكل رسمي، للتواصل مع الجمهور واستقبال الشكاوى والاقتراحات التي تخص أعمال البلدية، مبيناً انها خصصت خطا لسرعة تلقي الطلبات، إضافة إلى وجود حسابات في برامج التواصل الاجتماعي.

وذكر المطيري أن العملية تتضمن استقبال الشكاوى والاقتراحات من الجمهور، وإحالتها إلى الإدارة المختصة في البلدية آلياً، لاتخاذ كل الإجراءات حيالها، مضيفاً أن هذه الخطوة تعتبر من صميم خطط البلدية لسرعة التفاعل مع الجمهور في ظل استخدام التكنولوجيا الحديثة. وشدد على ضرورة إبلاغ البلدية بأي عمليات رصد تكون خاصة ببلدية الكويت، وتدخل ضمن اختصاصاتها أهمها النظافة والمخالفات الخاصة بإدارات السلامة، وتدقيق ومتابعة الخدمات، والرقابة الهندسية، داعياً المواطنين والمقيمين إلى الالتزام في حالة إرسال الشكوى بتضمينها البيانات الكاملة والمتعلقة بالاسم ونوع الشكوى والموقع، حتى يتسنى للادارات المختصة التعامل معها، خصوصاً أن نظام الاستقبال المصمم في "الواتساب" يتطلب استيفاء كل البيانات.