حملة للفحص الطبي والتبرع بالدم بين «الكهرباء» و«الحرس»

نشر في 04-02-2020
آخر تحديث 04-02-2020 | 00:00
مشاركون في حملة الفحص الطبي بـ«الكهرباء»
مشاركون في حملة الفحص الطبي بـ«الكهرباء»
أعلنت مديرة إدارة العلاقات العامة في وزارة الكهرباء والماء م. إقبال الطيار انطلاق الحملة التوعوية للفحص الطبي والتبرع بالدم بالتعاون مع فريق طبي من الحرس الوطني.

وقالت الطيار، في تصريح صحافي أمس، إنها ليست الزيارة الأولى لفريق الحرس الوطني، "بل سنوياً تقام مثل هذه الحملات في الوزارة التي ترحب بمثل هذه الفعاليات من منطلق اهتمامها بالعنصر البشري والمحافظة على صحته من خلال هذه البرامج التوعوية في مجال الصحة".

وأوضحت أن فريقاً متخصصاً يتولى خلال الحملة فحص الدم والسكر ومعرفة نسبة البروتين بالجسم وغيرها من الأمور التي تتعلق بصحة الانسان لتحقيق اكتمال الصحة البدنية لموظفي وزارة الكهرباء والماء.

وذكرت أن هذا العام يختلف عما سبقه، إذ لاحظنا الإقبال الشديد وهذا ما لمسه فريق الحرس، وذلك يدل على وعي موظفي الوزارة بأهمية الصحة وتماشياً مع استراتيجيتها التي انطلقت تحت عنوان "مستقبل يتحقق" وأكدت الاهتمام بالعنصر البشري في وزارة الكهرباء والماء.

من جهته قال العقيد سعد سالم رئيس فرع العيادات التخصصية والفحص بمديرية الخدمات الطبية بالحرس الوطني، إن "وجودنا اليوم في وزارة الكهرباء والماء يأتي من منطلق المسؤولية المجتمعية التي يقوم بها الحرس الوطني والتي تندرج ضمن الخطة الاستراتيجية للحرس الوطني".

back to top