وفد رابطة «GUST» بحث مع «الجامعات الخاصة» إدراج تخصصات جديدة للماجستير

الصقر: أبل وعدنا باتخاذ إجراءات لتسريع صرف بدل الكتب

نشر في 04-02-2020
آخر تحديث 04-02-2020 | 00:00
الامين العام لمجلس الجامعات الخاصة د. حبيب ابل  متوسطاً النائب عمر الطبطبائي ووفد الرابطة
الامين العام لمجلس الجامعات الخاصة د. حبيب ابل متوسطاً النائب عمر الطبطبائي ووفد الرابطة
بحث وفد الهيئة الادارية لرابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا برئاسة رئيس الرابطة طلال الصقر، مع الامين العام لمجلس الجامعات الخاصة د. حبيب ابل وحضور النائب عمر الطبطبائي، امورا عدة ابرزها ادراج تخصصات جديدة للماجستير ومناقشة تطورات مبنى الهندسة بالاضافة الى تأخر صرف بدل الكتب.

وذكر الصقر ان د. ابل ابلغهم بان اللجان المختصة انتهت من مناقشة ادراج تخصصات جديدة للماجستير، وبانتظار عرضها على مجلس الجامعات الخاصة، كما تم اتخاذ كافة القرارات الخاصة بتطوير مبنى كلية الهندسة وبانتظار توقيع المرسوم من مجلس الوزراء، كما وعد ابل باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لتسريع صرف بدل الكتب.

وأضاف أن ابل خلال الاجتماع اكد انه مع تطوير الاقسام الاكاديمية في جميع الجامعات الخاصة، واعدا بانه سيتابع هذا الملف بنفسه الفترة القادمة.

وتوجه الصقر بالشكر والتقدير للدكتور. ابل على تفهمه لمشاكل الطلبة ووعده بحلها في اسرع وقت ممكن، موضحا ان ردوده كانت ايجابية لاسيما فيما يخص طرح برامج الماجستير.

واشار الى انهم تلسموا خلال الاجتماع اهتمامه بتوفير كل ما من شأنه تطوير الجامعات الخاصة في الكويت، موجهين له جزيل الشكر والتقدير، كما توجه بالشكر الى النائب عمر الطبطبائي على تبنيه قضايا الطلبة وتحركه السريع لانجاز تلك الامور الاكاديمية وحل جميع مشاكل الطلبة "وكان خير عون لرابطة طلبة جامعة الخليج".

وأكد الصقر ان الرابطة مستمرة في المطالبة بالمكتسبات الطلابية وكل ما من شأنه تطوير العملية التعليمية في الجامعة.

تلمسنا اهتمام أبل بتوفير كل من شأنه تطوير الجامعات الخاصة
back to top