«الوطني» أول بنك يطلق Garmin Pay في الكويت

نشر في 04-02-2020
آخر تحديث 04-02-2020 | 00:00
فريق «الوطني» و«جارمن»
فريق «الوطني» و«جارمن»
أعلن بنك الكويت الوطني إطلاق خدمة Garmin Pay، والتي تمكِّن العملاء من إتمام المدفوعات بلمسة واحدة، من خلال ساعة "جارمن" الخاصة بهم، والتي تدعم هذه الخدمة.

ويأتي إطلاق هذه الخدمة ضمن سعي "الوطني" إلى تقديم أحدث وسائل الدفع الرقمية للعملاء، والتي تتماشى مع تطلعاتهم، وتلبي احتياجاتهم المختلفة.

ويُعد "الوطني" أول بنك يدعم خدمة Garmin Pay في الكويت، تأكيداً لريادته في إطلاق الخدمات التكنولوجية المتطورة، وتوفير وسائل الدفع المبتكرة لعملائه.

ويمكن لعملاء البنك تفعيل الخدمة عن طريق إضافة تفاصيل بطاقتهم الائتمانية إلى جهاز "جارمن" الخاص بهم، وبالتالي يمكنهم إتمام عمليات الدفع المختلفة من خلال الساعة الذكية بكل سرعة وسهولة.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في "الوطني"، محمد العثمان: "سعداء بتقديم هذه الخدمة الجديدة، التي تأتي في إطار مواصلة البنك لجهوده الحثيثة من أجل تقديم حلول دفع سهلة وسريعة ومبتكرة، بهدف توفير الوقت والجهد على عملائنا، الذين نعدهم بالمزيد من الخدمات المصرفية الفريدة والاستثنائية التي تلبي احتياجاتهم، وتوفر لهم نمط حياة متميزا".

وأشار العثمان إلى أن خدمة Garmin Pay تناسب محبي الخروج للمهام اليومية، من دون الاحتفاظ بالبطاقات البنكية، كما أنها مناسبة تماماً للتسوق والاستخدام في المشتريات اليومية، حيث إن الخدمة تعمل في جميع الأماكن التي تقبل عمليات الدفع بدون تلامس.

وأضاف: "نسعى في (الوطني) دائماً إلى تقديم الحلول المصرفية المتكاملة والمتطورة للعملاء، حيث نحرص على توسيع باقة المنتجات والخدمات، وتوفير حلول دفع سهلة وآمنة، كما نحرص على بناء شراكات استراتيجية مع المؤسسات العالمية الرائدة، بهدف تقديم أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها تطوراً وأماناً، وهو ما يساهم في الحفاظ على ريادة البنك للقطاع المصرفي محلياً وإقليمياً".

من جهته، قال أحمد العميري، المدير العام لشركة "سيز آند دزرتس"، الوكيل الحصري لشركة جارمن في الكويت: "نحتفل اليوم بإطلاق خدمة الدفع المبتكرة Garmin Pay المميزة للمرة الأولى في الكويت، بالشراكة مع البنك الأفضل في الشرق الأوسط، وهو البنك الوطني، الرائد محلياً وإقليمياً. هذه الخدمة ستحدث نقلة نوعية في نمط حياة مستخدميها، حيث ستكون الساعة دليل المستخدم في التنقل، من خلال الـ GPS، ومنبها لإشعارات الهاتف ورفيقه الرياضي ومحفظته في الوقت نفسه".

وأضاف أن "سيز آند دزرتس"، الرائدة في مجالها، سبَّاقة بتقديم كل جديد لعملائها وللسوق الكويتي، إضافة إلى أرقى الخدمات وأكثرها تطوراً بمستوى عالمي، وأن إطلاق خدمة Garmin Pay مع شريك متميز، كالبنك الوطني، يندرج ضمن سياستها المذكورة.

وتابع العميري: "شراكتنا مع (الوطني) ليست بجديدة، فثقتهم الدائمة بمنتجاتنا وخدماتنا هي تجديد لشراكة استراتيجية طويلة الأمد".

وقد نجح "الوطني" على مدار السنوات الماضية في الحفاظ على تقديم أعلى مستوى من الخدمات المصرفية المميزة، كما سعى باستمرار إلى توفير أحدث المنتجات المصرفية وحلول الدفع الأكثر ابتكاراً لعملائه، والتي تتماشى دائماً مع احتياجاتهم المتزايدة والمتغيرة، وهو ما ساعده في الحفاظ على موقعه الإقليمي الرائد.

back to top