«stc»: عروض خلال فبراير

نشر في 05-02-2020
آخر تحديث 05-02-2020 | 00:00
 حنين الفليج الرئيسة التنفيذية للقطاع التجاري في stc
حنين الفليج الرئيسة التنفيذية للقطاع التجاري في stc
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية "stc" استعدادها التام لاستقبال شهر فبراير بعروض غير مسبوقة بما يوفر مزايا إضافية تشمل دقائق مجانية، وعروض باقات الإنترنت وأحدث الهواتف النقالة التي توفرها لعملاء الدفع الآجل، مشاركة من "stc" الكويت للعملاء فرحتهم بالاحتفالات الوطنية للكويت.

وقالت الشركة، في بيان صحافي أمس، إن احتفال "stc" – الكويت يتميز هذا العام عن غيره من الأعوام السابقة، لأنه أول عام لـ "stc" تشارك فيه عملاءها احتفالات العيد الوطني بعد الإطلاق الناجح لسمتها التجارية الجديدة، لذا قررت الشركة أن تضاعف مفاجآتها من باقات الإنترنت والدقائق على جميع خطط للدفع الآجل، فضلاً عن منح شهرين إضافيين مجانيين على جميع خطط الدفع الآجل للبيانات لكل من حزم 4G و5G.

وتقدم "stc" – الكويت عروضاً متميزة للعملاء لدى اشتراكهم في خطط الدفع الآجل الخاصة بهاتف آي فون 11، إذ سيحصل المشتركون على AirPods 2 أو مشغل وسائط Jawwy TV مجانا هدايا خاصة للعملاء الجدد.

وبالنسبة للعملاء الراغبين في اقتناء أحدث إصدار من سامسونغ 10+ 5G ، أو هواوي HUAWEI Mate30 Pro 5G فسيحصلون على فوائد مضاعفة باقات الدفع الآجل.

وتعليقاً على إطلاق حملة "stc" لشهر فبراير، قالت حنين الفليج الرئيسة التنفيذية للقطاع التجاري في "stc"، إنه "تماشياً مع استراتيجيتنا ومبادرتنا الجديدة لإثراء وتعزيز تجربة عملائنا مع تقدمنا نحو التحول الرقمي في الكويت، يسعدنا بدء شهر فبراير لهذا العام بأفضل المنتجات ذات القيمة والباقات التي تركز على العملاء".

وأضافت الفليج أن "stc" – الكويت دائماً كانت من أكثر الداعمين للمجتمع وأول المشاركين فرحة عملائها باحتفالات الأعياد الوطنية للكويت، ومن هذا المنطلق، تسعى الشركة دوماً لأن توفر لعملائها فرصة الحصول على المزيد من المزايا والعروض الحصرية لاسيما عملاء خطط الدفع الآجل".

وأكدت التزام شركة "stc" – الكويت المستمر بتقديم أحدث إصدارات الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة التي تجاري تطورات عالم التكنولوجيا، تنفيذاً للنهج الاستراتيجي الجديد للشركة والمتعلق بتلبية وتجاوز توقعات عملائها، "كما يتماشى ذلك مع أهداف التنمية المستدامة، لذا ينصب تركيزنا على تزويد عملائنا بالحلول الرقمية المتكاملة التي تسهم في تعزيز أنماط حياتهم بما يتجاوز خدمات الاتصالات التقليدية".

back to top