«الوطني» يتوج أحمد مرزوق بـ 125 ألف دينار في سحب «الجوهرة» الشهري

نشر في 05-02-2020
آخر تحديث 05-02-2020 | 00:00
هشام النصف أثناء تسليم الفائز الجائزة
هشام النصف أثناء تسليم الفائز الجائزة
يقدم حساب الجوهرة للعملاء فرصة لدخول السحب وربح جوائز بقيمة 5.000 دينار كويتي أسبوعياً و125.000 دينار شهرياً والجائزة الكبرى ربع السنوية بقيمة 250.000 دينار.
تأكيداً لسعيه المتواصل لتقديم أفضل الخدمات والعروض لعملائه ومكافأتهم بجوائز تتماشى مع تطلعاتهم، أعلن بنك الكويت الوطني اسم الفائز في السحب الشهري لحساب الجوهرة لشهر يناير الماضي، حيث فاز أحمد عبد الهادي مرزوق أحمد بمبلغ 125,000 دينار كويتي. وقد تم إجراء السحب مباشرة عبر إذاعة نبض الكويت FM 88.8 بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، إلى جانب ممثلي بنك الكويت الوطني، علماً أن السحوبات الشهرية وربع السنوية لحساب الجوهرة تتم تحت إشراف ومراقبة شركة «ديلويت» العالمية.

ويقدم حساب الجوهرة للعملاء فرصة لدخول السحب وربح جوائز بقيمة 5,000 دينار كويتي أسبوعياً و125.000 دينار شهرياً والجائزة الكبرى ربع السنوية بقيمة 250.000 دينار ، علما أن كل 50 دينارا يقوم العميل بإيداعها في حساب الجوهرة تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي، وفي حال عدم قيام العميل بعملية سحب نقدي أو تحويل من حساب الجوهرة خلال الفترة المطلوبة، فإن فرص الفوز تتضاعف مقابل كل 50 دينارا في الحساب.

وتعقيباً على السحب الشهري، قال نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني هشام النصف: «سعداء بإعلان اسم الفائز بالسحب الشهري لحساب الجوهرة، ويعتبر هذا الحساب وسيلة مهمة للربح والادخار والتخطيط للمستقبل، وهو مناسب لجميع أفراد العائلة».

وأضاف النصف أن فرص الفوز متاحة أمام جميع عملاء حساب الجوهرة، وأن الحساب يوفر للعملاء العديد من الخدمات والمزايا.

وشدد على انه بالإمكان فتح حساب الجوهرة بكل سهولة من خلال زيارة أقرب فرع للبنك، بينما بإمكان عملاء البنك فتح الحساب من خلال خدمة الوطني عبر الموبايل أو خدمة الوطني عبر الإنترنت.

وأكد على سعي «الوطني» إلى مكافأة عملائه بشكل مستمر ومنحهم أفضل تجربة مصرفية وأكثرها تطوراً وأماناً.

أما الرابحون في السحب الأسبوعي لحساب الجوهرة فهم: إسراء خضير أحمد خضير عبدالله، وزاهر يوسف محمود الحمادي، وفضة سليمان جاسم الغانم.

ويقدم بنك الكويت الوطني منذ عام 2012 مكافآت لعملائه من خلال السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية لحساب الجوهرة، بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 2.200.000 دينار كويتي سنوياً.

وإلى جانب تقديمه أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها تطوراً وأماناً، يحرص البنك على أن يقدم للعملاء مجموعة متنوعة من العروض والمكافآت والجوائز التي تمتد على مدار العام وتتماشى مع اهتمامات جميع العملاء.

back to top