معرض «كويتك الدولي 2020» ينطلق غداً

تنظمه مجموعة «UCS»

نشر في 05-02-2020
آخر تحديث 05-02-2020 | 00:00
شعار معرض كويتك الدولي 2020
شعار معرض كويتك الدولي 2020
يفتتح غداً معرض «كويتك الدولي 2020» الحدث التكنولوجي الأكبر والأول من نوعه في الكويت بأرض المعارض الدولي بمنطقة مشرف صالة رقم 6 بحضور رؤساء ومديري الشركات المشاركة في فعاليات المعرض ويستمر حتى 9 الجاري.

وقالت مجموعة «UCS» المنظمة للمعرض في بيان صحافي أمس، إن الحدث التكنولوجي الأكبر سيقام تحت رعاية استراتيجية من شركة زين المزود الرائد للخدمات الرقمية في الكويت، وبيت التمويل الكويتي وشركة «VOLVO» وراعٍ حكومي ممثلاً في الصندوق الوطني لرعاية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وراعٍ رئيسي ممثلاً في شركات البابطين و «HUAWEI و»SAMSUNG» وراعٍ بلاتيني ممثلا في شركة «NOKIA» وراعٍ ماسي وهو بنك الخليج وعدد آخر من الرعاة والشركات المتخصصة.

ملتقى للتكنولوجيا

وأكدت المجموعة أن المعرض يأتي اتساقاً مع توسع الدولة في تقديم خدماتها، عبر تطبيقات الهاتف النقال والتطبيقات الإلكترونية، ويهدف لإيجاد ملتقى بين صناع القرار وبين الشركات والأفراد، في مجال الاتصالات والتكنولوجيا، وخلق الفرص للشركات والمؤسسات المتخصصة للتعرف على المشاريع والفرص المطروحة وإيجاد آلية للتواصل من خلال عرض الخدمات والمنتجات.

شركات

وأضافت أن المعرض ينقسم لحدثين الأول هو معرض «كويت تكنولوجي» الذي سيمنح الشركات المتخصصة الفرصة في إظهار منتجاتها وتطبيقاتها الجديدة ويفتح المجال لتبادل الأفكار والمعلومات حول صناعة الاتصالات والتكنولوجيا ونظم المعلومات والتطبيقات الذكية بما في ذلك الاطلاع على الاستراتيجيات الجديدة وتكوين شراكات مع كبري الشركات المشاركة من خلال الالتقاء وجهاً لوجه مع أكبر صناع القرار والباحثين والمهنين في هذا القطاع.

أما الحدث الثاني فهو معرض «كويتك شوبر»، وهو المعرض الوحيد المتخصص في البيع المباشر في مجال الاتصالات والهواتف الذكية والإلكترونيات وملحقاتها والذي يعتبر فرصة فريدة لجميع الشركات والمؤسسات المتخصصة بالتواجد والتفاعل المباشر مع الجمهور.

back to top