هاينر يلمح إلى إمكانية استمرار فليك

نشر في 05-02-2020
آخر تحديث 05-02-2020 | 00:00
هانزي فليك المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ
هانزي فليك المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ
قال هربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، أمس، إن هانزي فليك قد يستمر في منصب المدير الفني للفريق إلى ما بعد الموسم الجاري.

وكان فليك تولى مهمة الفريق بشكل مؤقت في أكتوبر الماضي، إثر رحيل نيكو كوفاتش عن المنصب، وفي ديسمبر، أعلن النادي استمرار فليك في منصب المدير الفني حتى نهاية الموسم، مع عدم استبعاد استمراره فترة أطول.

واستعاد بايرن ميونيخ مؤخرا على ما يبدو بريقه تحت قيادة فليك، وقد عاد إلى صدارة الدوري الألماني (بوندسليغا) عبر 6 انتصارات متتالية، وذلك قبل مواجهة أقرب ملاحقيه لايبزج صاحب المركز الثاني يوم الأحد المقبل.

ونقلت صحيفة "باساوه نويه بريسه" عن هاينر قوله لإحدى روابط مشجعي بايرن، إنه سعيد بعمل فليك ولا يستبعد استمراره في منصب المدير الفني للفريق فترة أطول.

وذكر هاينر "نرغب في تقديم كرة قدم ناجحة ومثيرة، كما هو الحال الآن تحت قيادة هانزي فليك. إذا واصل الانتصارات فلن يكون هناك بديل (عن تمديد التعاقد)".

وتابع "وضعنا ثقتنا في هانزي فليك حتى نهاية الموسم. إنه يقدم عملا ممتازا. لا أقول ذلك فقط لأننا فزنا بثلاث مباريات هذا العام، ولكن نظرا للأسلوب الذي نؤدي به أيضا".

وأكد هاينر في تصريحاته أنه يجب أن يكون الهدف هو التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2013، وذلك في موعد أقصاه 2022 عندما تستضيف ميونيخ المباراة النهائية مجددا.

وقال هاينر "سنستضيف نهائي 2022 على أرضنا ونتطلع إلى الفوز حينئذ، على أقصى تقدير، ولكن لا مانع أن نفوز قبل ذلك".

back to top