دي يونغ: برشلونة قادر على التتويج بـ «الأبطال»

نشر في 05-02-2020
آخر تحديث 05-02-2020 | 00:00
 لاعب وسط برشلونة، فرينكي دي يونغ
لاعب وسط برشلونة، فرينكي دي يونغ
أكد لاعب وسط برشلونة، فرينكي دي يونغ، أمس، أن فريقه قادر على التتويج هذا الموسم ببطولة دوري أبطال أوروبا، اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2015، وذلك في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الرياضية.

وصرح دي يونغ، المنضم للفريق هذا الموسم قادما من أياكس أمستردام "أنا راض عن أدائي مع الفريق، لكني مقتنع بأنه يحتاج للتحسن مستقبلا".

وعن الفارق بين الناديين، قال اللاعب صاحب الـ22 عاما "كلا الناديين يطبقان نفس الفلسفة، والتي تعتمد على تطبيق طريقة لعب كرويف، لكن لكل منهما تفاصيله واختلافاته. لا يلعبان بنفس الطريقة بالضبط، لكن الفكرة هي نفسها وهذا ساعدني على التأقلم".

وحول الاختلاف بين المدير الفني الحالي للفريق كيكي سيتيين والسابق إرنستو فالفيردي، قال إن "هناك احتلافات، لكنها كذلك لا تعني تغيير طريقة اللعب من دفاعية إلى هجومية أو إلى العكس. كلاهما يمتلك أسلوبا مشابها، يراهنان على السيطرة والاستحواذ على الكرة، لكن التفاصيل وطريقة مختلفان بعض الشيء".

وأضاف بخصوص المدرب الجديد "نعمل معه بشكل قوي، واعتقد أننا سنتحسن كثيرا. مازلنا بحاجة للتأقلم قليلا مع الخطط الفنية الجديدة، لكني واثق أن الأمور ستسير بشكل جيد".

back to top