يلتقي في السابعة من مساء اليوم الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت مع نظيره الشرطة القطري في ثاني مبارياته في البطولة الخليجية الـ37 للأندية الأبطال للكرة الطائرة، والتي يستضيفها الأبيض على صالته بكيفان حتى 10 فبراير الجاري.

ويسبقها مباراتان ضمن الجولة الثانية من البطولة الخليجية، إذ يلتقي في الثالثة عصرا دار كليب البحريني (حامل اللقب) مع السيب العماني، وفي الخامسة مساء يلعب الهلال السعودي مع العين الإماراتي.

Ad

وكانت البطولة افتتحت أمس بحفل افتتاح مبسط، كما أقيمت ثلاث مباريات ضمن منافسات الجولة الأولى، حيث تغلب الهلال السعودي على نظيره السيب العماني في المباراة الأولى بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 19-25، 25-19، و25-21، و26-24".

وفي ذات السياق، أقيم الاجتماع الفني للبطولة أمس الأول، إذ تم اعتماد أسماء لاعبي الفرق والمحترفين، إلى جانب اعتماد ألوان الأندية خلال منافسات البطولة، وكذلك مناقشة أهم المستجدات بالقوانين الجديدة في اللعبة.

وفي بداية الاجتماع، رحب نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة محمد النصف، بالحضور والأندية المشاركة وأعضاء اللجنة التنظيمية، مؤكدا أن الكويت بلدهم الثاني، وأن اللجنة المنظمة للبطولة سخرت كل الامكانيات لتذليل العقبات التي تواجه الوفود المشاركة، وإنجاح التجمع الخليجي.

وقال النصف: "إن علاقة الاندية الخليجية فيما بينها قوية، وإقامة مثل هذه التجمعات الخليجية يزيد من أواصر المحبة والأخوة بين الشباب الخليجيين في جو رياضي اجتماعي".