رابطة «الإدارية» بحثت مع الصالح المشاكل المرورية بـ «الشدادية»

نشر في 06-02-2020
آخر تحديث 06-02-2020 | 00:00
ممثل الرابطة مع النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح
ممثل الرابطة مع النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح
بحثت رابطة العلوم الإدارية في جامعة الكويت مع النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح، أبرز المشاكل المرورية التي تواجه الطلبة في الحرم الجامعي بـ»الشدادية»، مطالبة بضرورة إيجاد حلول لمشكلة الإشارات المرورية داخل الحرم الجامعي لخطرها الكبير على أرواح الطلبة.

وقالت الرابطة، في بيان، إن الوزير الصالح وعد بإيجاد حلول مناسبة بهذا الشأن بالتعاون مع الإدارة الجامعية للحفاظ على سلامة الطلبة.

وأوضحت الرابطة أنه تمت مناقشة مشكلة الطلبة أصحاب الأعذار الطبية للسماح لهم باستخدام مواقف ذوي الاحتياجات الخاصة وعدم مخالفتهم من رجال المرور، لافتة إلى أن الوزير وعد بأن يتم التنسيق مع الإدارة بهذا الخصوص، على أن يكون التصريح الطبي الصادر عن الجامعة لهؤلاء الطلبة بمثابة بطاقة ذوي الاحتياجات الخاصة لكي لا تتم مخالفتهم.

واستنكرت الرابطة القرار الصادر عن الإدارة الجامعية في نوفمبر 2019 ، والذي تضمن السماح لدوريات الإدارة العامة للمرور بالتواجد داخل الحرم الجامعي منذ انتقال الكلية إلى الشدادية، لافتة إلى أن هذا القرار ينتهك حرمة الحرم الجامعي، ويخالف جميع النظم واللوائح الجامعية.

back to top