الأهلي يواجه بيراميدز الليلة لفك العقدة وتحقيق الانتصار الأول

نشر في 06-02-2020
آخر تحديث 06-02-2020 | 00:00
الأهلي المصري في لقاء سابق
الأهلي المصري في لقاء سابق
تترقب جماهير الكرة المصرية في الثامنة والنصف من مساء اليوم بتوقيت الكويت، المواجهة المرتقبة التي تجمع بين فريق بيراميدز وضيفه النادي الأهلي على ملعب الدفاع الجوي، في ختام مباريات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل بيراميدز هذه المواجهة محتلا المركز الثالث برصيد 26 نقطة، بعدما خاض 15 مباراة؛ حقق الفوز في 7 مواجهات، وتعادل في 5 وخسر 3. فيما يعتلي "المارد الأحمر" الصدارة برصيد 36 نقطة، بعدما خاض 12 مباراة، حقق الفوز فيها جميعا، ولم يخسر أو يتعادل في أي لقاء، وسجل لاعبوه 35 هدفا، ومنيت شباكه بهدفين فقط، ليصبح أقوى خط دفاع وهجوم في الدوري حتى الآن.

وتأمل جماهير الأهلي فك عقدة بيراميدز، الذي أصبح أزمة كبيرة للفريق وجماهيره، وخاصة أنه حقق الانتصار على "الأحمر" في آخر 3 مباريات جمعت بينهما في العام الماضي، فمنذ شراء تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية لنادي الأسيوطي مالكه السابق، قبل بداية الموسم الماضي وتغيير اسمه إلى بيراميدز، التقى الأهلي منافسه في 3 مواجهات خسرها "الأحمر"، وفشل في تحقيق أي انتصار منذ 16 فبراير 2018.

ويواصل رمضان صبحي الغياب عن صفوف فريق الأهلي، بسبب معاناته تمزقا في العضلة الخلفية، فيما تُعد صفوف الفريق مكتملة، بعد عودة أحمد فتحي وجونيور أجايي وياسر إبراهيم للتدريبات الجماعية، وظهورهم بشكل جيد بدنيا.

في المقابل، وضع الكرواتي أنتي تشاتشيتش، مدرب بيراميدز، عدة سيناريوهات وتجهيز أكثر من لاعب، لتعويض غياب عبدالله السعيد، قائد الفريق وصانع ألعابه، الذي لن يتواجد أمام الأهلي، للإيقاف، بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مواجهة نادي مصر الأخيرة.

back to top