الناصر يشيد بنادي الألعاب الشتوية

نشر في 09-02-2020
آخر تحديث 09-02-2020 | 00:00
المطيري يقدم درعاً تذكارية رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر
المطيري يقدم درعاً تذكارية رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر
واصل فريق نادي "ستارز" الكويتي لهوكي الجليد انتصاراته المتتالية بعد فوزه على نظيره "البحرين" البحريني 5 -1، محققاً فوزه الرابع على التوالي في بطولة الكويت المفتوحة للأندية العربية للعبة للمحترفين للرجال المقامة حالياً على صالة نادي الألعاب الشتوية.

وفرض ممثل رياضة هوكي الجليد الكويتية أفصلية واضحة على مجريات المباراة التي أقيمت في الصالة الجديدة للنادي بمنطقة بيان، بعد أن دخل المباراة بقوة ليتمكن من إحراز فوز مستحق على فريق البحرين الذي تلقى الخسارة الرابعة.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق "الثبيس" الإماراتي انتصاراً مستحقاً هو الرابع له أيضاً في البطولة، وجاء على حساب نظيره "سيدر" اللبناني بنتيجة 8 - 3، في حين تمكن فريق "الفراعنة" المصري، في مباراة أخرى، من الفوز على نظيره "جدة" السعودي بنتيجة 6 - 4، بعد مباراة متقاربة المستوى.

وبهذه النتائج، سيكون اليوم الأخير للبطولة حاسماً لجميع المراكز، إذ ستحسم مباراة الفريقين الإماراتي والكويتي، في ختام البطولة، هوية البطل ووصيفه؛ لأنهما يتشاركان حالياً الصدارة، ومن المتوقع أن تكون مباراتهما قمة في التناقسية والندية، نظرا لتميزهما وتقارب مستواهما الفني.

وستحدد المباراة الثانية بين فريقي "سيدر" و"الفراعنة" صاحبي المركزين الثالث والرابع، وسيلعب فريقا "البحرين" و"جدة" على المركزين الخامس والسادس، علماً أن جميع المباريات ستقام في اليوم نفسه.

من جهته، أشاد رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر بجهود رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الألعاب الشتوية في تطوير ألعابه ودعم الشباب الكويتيين الممارسين لهذ الألعاب في ظل وجود صالة دولية للنادي.

وقال الناصر، في تصريح خلال زيارته هو وعدد من أعضاء اللجنة للنادي المستضيف للبطولة، إن هذه المنشأة ستشكل نقلة نوعية للنادي، مؤكدا أن اللجنة حريصة على دعم كل الاتحادات والأندية الكويتية للنهوض بالرياضة الكويتية.

back to top