4 كؤوس لمنتخب الدراجات المائية في أبوظبي

نشر في 09-02-2020
آخر تحديث 09-02-2020 | 00:00
الدراجات المائية على منصة التتويج
الدراجات المائية على منصة التتويج
حصد منتخبنا الوطني للدراجات المائية، المشكَّل من النادي البحري، 4 كؤوس في الجولة الثانية لبطولة الإمارات الدولية التي نظمها نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية على شاطئ الحدريات، تحت مظلة اتحاد الإمارات الدولي للرياضات البحرية، وبمشاركة عالمية واسعة.

واحتكر أبطال منتخب الكويت أربعة مراكز أولى في فئة الجالس GP1 لكبار المحترفين، حيث أكد محمد بوربيع حضوره القوي في البطولة، من خلال حصوله على كأس المركز الأول، كما حقق حامل لقب الموسم الماضي محمد الباز كأس المركز الثالث، فيما جاء عبدالرحمن العمر بالمركز الرابع.

وفي فئة GP4، حصد أحمد الخضاري كأس المركز الثاني، وخطف سالم المطوع كأس المركز الثاني في فئة GP2 SKI.

ولم يحالف التوفيق بقية لاعبي المنتخب بدر أحمد وناصر الرجيب وفهد الريس ويوسف الوقيان ومحمد الصميعي، من خلال مشاركتهم في مختلف الفئات.

وأشاد رئيس لجنة الدراجات المائية في النادي البحري حسين دشتي، بما حققه المنتخب من نتائج متقدمة ومتميزة في الجولة الثانية، وبالتنظيم المتميز لنادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية. وعبَّر عن شكره للتشجيع الكبير والدعم الدائم الذي يحظى به المنتخب من رئيس النادي البحري والأب الروحي للرياضات البحرية في الكويت اللواء فهد الفهد، ونائبه م. أحمد الغانم، وأمين السر العام خالد الفودري، كما عبَّر عن شكره للدعم الذي قدمته الهيئة العامة للرياضة.

back to top