توج نادي "ستارز" الكويتي بلقب بطولة الكويت المفتوحة للأندية العربية لهوكي الجليد للمحترفين للرجال بفوزه، مساء أمس الأول، على "الثبيس" الإماراتي "6-4" ليحتل الأخير المركز الثاني في المباراة الختامية التي أقيمت في الصالة الجديدة للنادي بمنطقة بيان.

وفي مباراة أخرى، أحرز نادي "سيدر" اللبناني المركز الثالث بعد فوزه الصعب على فريق "الفراعنة" المصري بنتيجة "5-4" ليكتفي الفريق المصري بالمركز الرابع.

Ad

واحتل نادي "البحرين" البحريني المركز الخامس بعد تحقيقه أول فوز له بالبطولة على حساب نظيره "جدة" السعودي بنتيجة "6-1" فيما ودع النادي السعودي البطولة في المركز السادس والأخير دون تحقيق أي فوز.

وعقب ختام البطولة، أكد المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح في تصريح للصحافيين أن هذه البطولة، التي اقيمت بالتزامن مع افتتاح الصالة الجديدة للنادي في ساحة بيان الرياضية التابعة للهيئة، نجحت فنياً وتنظيمياً وجماهيرياً، مشيداً بجهود نادي الألعاب الشتوية، التي كللت بتنظيم البطولة بشكل مميز.

وقال فليطح، إن البطولة تميزت بمباريات قوية وحضور جماهيري لافت وسط مشاركة أفضل الأندية العربية في اللعبة، مهنئاً الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في البطولة.

من جانبه، أعرب رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي في تصريح مماثل عن سعادته الغامرة وكل منتسبي النادي بتحقيق هذه الكأس الغالية والتي أتت بعد جهد مشترك من اللاعبين والجهازين الإداري والفني للنادي، منوهاً بأداء اللاعبين المحليين منهم والمحترفين في كل مباريات البطولة بعد أن حققوا خمس انتصارات متتالية.