أعرب مدرب فريق الكويت لكرة القدم وليد نصار عن ثقته الكبيرة بلاعبي الأبيض وقدرتهم على تجاوز كل الضغوط الحالية، عطفاً على ضغط المباريات المهمة التي تنتظر الفريق في كأس الاتحاد الآسيوي وفي بطولتي الدوري وكأس الأمير.

وقال نصار، في المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس والخاص بأولى المواجهات أمام الأنصار اللنباني في كأس الاتحاد الآسيوي، إن "الكويت بمن حضر"، في اشارة إلى وفرة اللاعبين الجاهزين في الفريق، وقدرتهم على سد احتياجات الأبيض خلال المباريات المقبلة. وأضاف أن مواجهة الأنصار رغم ما يمر به الأخير من ظروف غياب المنافسات القوية في ظل توقف الدوري في بلاده تبقى صعبة، مشيرا إلى أنه جمع المعلومات الكافية عن الفريق اللبناني من خلال متابعة بعض المباريات.

Ad

واعترف نصار بأن الكويت يسعى للعودة بقوة للمنافسة على لقب كأس الاتحاد الاسيوي، متمنيا ان تكون مباراة الأنصار هي نقطة الانطلاقة نحو الكأس.

من جهته، شدد قائد فريق الكويت فهد حمود على أهمية الظهور بقوة في ضربة البداية بكأس الاتحاد، مؤكدا أن لاعبي الأبيض يدركون أن هذه المهمة ليست سهلة.

وأضاف أن الأبيض تعلم من درس الموسم الماضي، في إشارة إلى عودة الكويت للمشاركة في البطولة بعد الخروج من ملحق دوري الأبطال، ومن ثم الوداع المبكر الذي حدث في النسخة الماضية.

ظروف صعبة

بدوره، اعترف العراقي عبدالوهاب ابو الهيل مدرب الأنصار، ان فريقه يمر بظروف صعبة، وسط ايقاف النشاط المحلي في لبنان منذ فترة طويلة، مشيرا إلى أنه لجأ مع فريقه إلى معسكر تدريبي خارجي في قطر للتجهيز لمواجهة الكويت.

وبين ابو الهيل انه لا يتلمس الأعذار قبل مواجهة الكويت، معربا عن ثقته بلاعبي الأنصار، وبما يملكون من امكانات كبيرة، سواء على صعيد اللاعبين المحليين أو المحترفين.

وفي الختام، شدد لاعب الانصار المعتز بالله الجنيدي على أهمية الخروج بنتيجة ايجابية من ارض الكويت، مشيرا الى ان ظروف توقف المسابقات المحلية في لبنان مؤثرة، لكنها ليست عذرا للتفريط في النقاط.