واصل فريق السالمية لعبة الكراسي الموسيقية مع برقان، وانفرد بقمة دوري اليد مؤقتاً، إثر فوزه على نظيره القرين بنتيجة 31-25، في المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأول، على صالة الشيخ سعد العبدالله، في افتتاح منافسات الجولة السابعة من المسابقة.

وفي مباراة أخرى جرت، أمس الأول، ضمن المرحلة ذاتها، فاز فريق القادسية على منافسه الفحيحيل بنتيجة 30-23، كما تغلب العربي على الشباب بنتيجة عريضة 38-23.

Ad

بهذه النتائج، تصدر السالمية الترتيب مؤقتاً برصيد 14 نقطة، يليه القادسية في المركز الثاني بفارق الأهداف عن برقان وكاظمة، ولكل منهم 12 نقطة، وارتقى العربي للمركز الخامس بـ10 نقاط، بينما تجمد القرين في المركز السابع بـ7 نقاط، والفحيحيل بـ4 نقاط في المركز العاشر، والشباب بنقطة واحدة في المركز الرابع عشر.

مباريات اليوم

وتقام اليوم ثلاث مباريات في ختام الجولة نفسها، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصراً كاظمة (الرابع بـ12 نقطة) مع الجهراء (الثامن بـ4 نقاط)، وفي السادسة مساء يلعب الصليبيخات الحادي عشر مع الساحل الثالث عشر والفريقان برصيد واحد (نقطتان)، على ان تختتم المباريات في السابعة والنصف مساء باللقاء الذي سيجمع بين منتخب الشباب والعربي.

إصابة مزعل

من جهة أخرى، تعرض لاعب الفريق الأول بنادي القادسية أحمد مزعل لقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، وقطع من الدرجة الثالثة في الغضروف، خلال مباراة فريقه مع القرين في الجولة الماضية من الدوري.

وأكد مشرف القادسية طارق أبل أن النادي يراسل عدة جهات طبية في الدول الخليجية مثل قطر "اسباير" أو البحرين أو السعودية، لإجراء العملية الجراحية فيها، مع مراعاة توفر مراكز تأهيل طبيعي جيد هناك حتى تكون عودة اللاعب بالشكل الامثل، متمنياً الشفاء لمزعل والعودة السريعة للملاعب.