كرّم المدير العام لمنطقة العاصمة التعليمية بوزارة التربية جاسم بوحمد صباح امس كوكبة من معلمي ومعلمات المرحلة الابتدائية لتميزهم على مستوى المنطقة بحضور كل من مديرة الشؤون التعليمية دلال الناهض، ومراقب المرحلة علوي الظفيري، ومديري مدارس المنطقة.

وقال بوحمد في كلمة خلال فعالية «نجوم العاصمة» المقامة في مدرسة ام عطية الانصارية الابتدائية بنات، انه من «دواعي سروري وعظيم امتناني تكريم كوكبة متميزة من نجوم العاصمة التعليمية من المعلمين والمعلمات الذين هم بالفعل نجوم تتلألأ في العاصمة ووطنا الحبيب الكويت لتأدية الرسالة على اكمل وجه وكمربين للاجيال».

Ad

وبدوره، قال الظفيري في كلمة خلال الحفل، ان التكريم فرصة لتكريم كوكبة من المعلمين والمعلمات المتميزين والاخيار لعملهم المتواصل الدؤوب وبنشاط ومسؤولية مضاعفة، مثمناً جهودهم خلال المسيرة التربوية. وأهدت مدرسة ام عطية الانصارية الابتدائية بنات الكائنة بضاحية عبدالله السالم عرضاً من عمل طالبات المدرسة بعنوان «تفوقكم ذهب» للمعلمين المتميزين على جهودهم وتميزهم.

يذكر ان الزميل يوسف العبدالله ضمن المكرمين من مدرسة المأمون الابتدائية بنين بمنطقة كيفان لاختياره من مدير المدرسة خالد النصار مع زميليه حسين اشكناني وحمد العيسى معلمين متميزين للعام الدراسي الحالي.