لوف: عودة مولر للمنتخب «ضئيلة نسبياً»

نشر في 11-02-2020
آخر تحديث 11-02-2020 | 00:03
 مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف
مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف
رأى مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف أن حظوظ عودة جناح بايرن ميونيخ توماس مولر إلى صفوف المانشافت "ضئيلة نسبياً"، رغم مستواه الحالي مع فريقه البافاري.

وقال لوف لقناة "سكاي ألمانيا" بين شوطَي قمة المرحلة الحادية والعشرين من البوندسليغا بين بايرن ميونيخ وضيفه لايبزيغ (صفر- صفر) إن احتمال رؤية المهاجم (30 عاماً) بألوان أبطال العالم أربع مرات "ضئيلة نسبياً إذا كان لاعبونا الشباب يتمتعون بصحة جيدة".

وأضاف: "إذا صادفتنا بعض الأمور (قبل نهائيات كأس أوروبا 2020) التي لا نتوقعها، فسيتعين علينا أن نرى ذلك، لأنه من الواضح أننا بحاجة إلى جودة كبيرة في الفريق".

وفي رد على سؤال عقب نهاية المباراة، قال مولر بحدة: "لكي أكون صريحاً جداً، فإن مسابقة كأس أوروبا لا تهمني في الوقت الحالي تماماً. الشيء الوحيد الذي يهمني هو هذا"، مشيرا إلى كاميرا بشعار بايرن ميونيخ على صدره.

وكان لوف استبعد فجأة في الربيع الماضي العديد من الركائز الأساسية التي ساهمت في إحراز ألمانيا لقب كأس العالم 2014 بينهم مولر وجيروم بواتنغ وماتس هوملس، وذلك عقب الإقصاء من الدور الأول في مونديال 2018، والخروج المخيب من مسابقة دوري الأمم.

وشدد لوف على أن "مولر حظي بفرصته، وهؤلاء اللاعبون يستحقون الحصول على فرصهم"، معترفا بأن مهاجم بايرن ميونيخ يبقى "لاعبا جيدا جدا".

back to top