أعلن بنك وربة أسماء الفائزين في سحب السنبلة الأسبوعي الأول لهذا العام، والذي أقيم في تمام الساعة الحادية عشرة ظهراً الخميس الماضي، إذ تم سحب الرابحين العشرة بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي "وربة"، كما تم إعلان سحب السنبلة الشهري للأطفال.

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي الأول، فقد توج 10 رابحين من عملاء البنك، وحصل كل منهم على 1000 دينار، وهم: جابر عبدالله صالح العنزي، ومفلح فالح فهد المطيري، وملفي عيد شديد العازمي، وعبدالرحمن إسماعيل رمضان، وخالد مبارك حشر بن كتال، وحمد مشوط حمد المشوط، ومحمد مشعل جاسي العازمي، وسالم غدير الخالدي، وبدر حمود عبيد الشمري، وإبراهيم عصام إبراهيم النجاده، كما جاءت أسماء الفائزين بسحب السنبلة الشهري للأطفال كالتالي: عبدالله عمر عبدالجبار الكندري، وعبدالعزيز مشاري محمد البدر، وجوري عبد العزيز شارخ العازمي.

Ad

ويمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين في توفير الأموال وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهم في الوقت نفسه، بالإضافة إلى فرصٍ للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وتماشياً مع رغبته في تطوير وتحديث خدماته وحلوله المصرفية بما يتوافق مع تحقيق المصلحة والفائدة الأكبر لعملائه، ونظراً لتنامي قاعدة عملائه والتجاوب الكبير الذي لقاه الحساب، يعيد "وربة" إطلاق حساب "السنبلة" بحلّة جديدة ومتطورة في 2020 تتضمن في ثناياها جوائز نقدية أكبر، إذ قام بتعديل وتيرة السحوبات والقيمة الإجمالية للجوائز النقدية التي يحصل عليها العملاء.

ومن التطورات التي أضافها البنك على حملة السنبلة 2020 هي مضاعفة عدد الفائزين في السحوبات الاسبوعية، أصبح الآن عدد الفائزين 10 بمبلغ 1.000 د. ك لكل فائز أسبوعياً. وحول السحوبات الكبرى، فسيكون السحب الكبير الأول في شهر يوليو، ليتم السحب على 7 فائزين، إذ يفوز الأول بمبلغ 100.000 د.ك، والثاني بـ 50 ألفاً، وهنالك 5 فائزين بمبلغ 10 آلاف دينار، أما السحب الكبير الثاني، فسيقام في نهاية السنة، إذ تتضاعف الجائزة الكبرى لتصل 200.000 دينار للفائز الأول، و50 ألفا للفائز الثاني، و هنالك 5 فائزين بمبلغ 10 ألف د.ك.