زوج بيرين سات ينفعل بسبب مشاهدها في «عطايا»

نشر في 12-02-2020
آخر تحديث 12-02-2020 | 00:00
الممثلة التركية بيرين سات  و المغني التركي ​كنان دوغلو
الممثلة التركية بيرين سات و المغني التركي ​كنان دوغلو
أفادت تقارير إعلامية بأنه على الرغم من مرور أكثر من شهر على عرض مسلسل "عطايا"، الذي أثارت فيه الممثلة التركية ​بيرين سات​ جدلاً واسعاً بسبب مشاهد لها وصفت بأنها جريئة، والردود الكثيرة التي أتت على هذه المشاهد لاسيما من زوجها المغني التركي ​كنان دوغلو​، الذي أعرب عن دعمه لزوجته، فإن هذا الأمر لايزال إلى اليوم محط اهتمام الصحافة التركية.

وذكرت أن جديد هذا الموضوع، هو انفعال كنان على أحد الصحافيين، وغضبه عندما سأله خلال إحدى المقابلات حول رأيه في تلك المشاهد فأجاب: "أنت تسألني دائماً عن ذلك، ألا توجد أي مشاهد أخرى يا رفاق؟"

وأضاف: "تم تصوير هذا المشهد من بيرين وانتهى، فلمَ تصرون على طرح أسئلة حوله في كل مرة، رغم أنني أخبرتكم سابقاً أنني راضٍ عن كل ما تفعله زوجتي، ألا يكفي هذا؟"

وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية في تركيا، وتمت دبلجته إلى العربية كي يتمكن المشاهدين العرب من مشاهدته، وبالتالي تفوقت بيرين على زميلاتها جانسو ديري وهاندا أرتشيل اللتين فشلتا بمسلسليهما الجديدين.

كما أفادت التقارير، بأنه سيكون هناك جزء ثالث من مسلسل "عطية"​، ومن المقرر أن يبدأ التصوير قريباً، على أن يعرض الجزء الثاني منه في آخر شهر من عام 2020.

ومن أخبارها أيضاً، انتشرت بين المتابعين صورة لبيرين سات​ عبر مواقع التواصل الاجتماعي بدت فيها بإطلالة غير مألوفة إذ اعتمدت في إطلالتها تسريحة الشعر الطويل جداً، علماً أنها تعتمد دائماً الشعر المتوسط الطول أو القصير.

وبدت سات "بلوك" مختلف تماماً عن الذي اعتمدته سابقاً، وتبيّن أن الصورة المرفقة للممثلة التركية مركبة وتم تعديلها من جانب أحد معجبيها القيمين على إحدى الصفحات لمعرفة ردة فعل المتابعين، إذ انهالت التعليقات المؤيدة لتسريحة بيرين سات الجديدة، واعتبر البعض الآخر، أنها غيرت ملامحها وجعلتها تبدو أصغر سناً.

وسبق أن تلقت الممثلة التركية ​المعروفة في العالم العربي بشخصية "فاطمة" وزوجها المغني دوغلو​ عرضاً مغرياً جداً وصل إلى 5 ملايين ليرة تركية أي ما يعادل 842 ألف دولار أميركي، لتقديم إعلان ضخم لإحدى شركات المجوهرات العالمية.

وبينت التقارير، أن الثنائي لم يبديا إلى الآن أية موقف سواء بالرفض أو القبول، مع الحديث عن أنهما سيوافقان نظراً لقيمة العرض المرتفعة جداً.

وكانت شائعات سرت تلاحق ​بيرين سات​ وطلاقها من زوجها مستندةً إلى عدة مؤشرات، هو أن زواج بيرين ودوغلو يمر بأزمة ويسود بينهما الجفاء، مضيفة أن الأولى مصرة على الطلاق، في حين أن كنان يحاول إنقاذ زواجهما.

ومما زاد من الشكوك حول الموضوع هو ما كتبته بيرين عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل لمناسبة عيد ميلادها من أنها عندما كانت تستمع معه إلى أغنية "هيرو" في المطبخ عاد نور الأمل إلى حياتها وأنّ نصف حياتها المقبلة سيكون أجمل.

كما لاحظ الكثير من المتابعين أن زوجها كنان لم يعايدها عبر صفحاته الخاصة وهذا ما جعل الصحافة تبني كثيراً من الشكوك حول اتجاه بيرين وكنان للانفصال، لكن ظهور الثنائي أخيراً في أميركا، لقضاء عطلة، بعد فترة من الخلافات التي حصلت بينهما وكادت تؤدي إلى انفصالهما دحض كل ماسبق.

back to top