غريزمان يشعر بالعزلة في برشلونة

نشر في 12-02-2020
آخر تحديث 12-02-2020 | 00:00
المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان
المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان
أكدت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية أن المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان يشعر بالعزلة في ناديه برشلونة، حيث يتجاهله الأرجنتيني ليونيل ميسي، ويجر خلفه باقي زملائه في الملعب، وهو تصرف يعيده، اللاعب السابق لأتلتيكو مدريد، وفقا للصحيفة، إلى "غيرة" اللاعبين منه، لأنه بطل للعالم.

وكشفت الصحيفة الرياضية العريقة عن أن استياء غريزمان معتمدة على بعض تعليقات اللاعب لـ"المقربين منه"، مشيرة إلى أن المهاجم يضع هدفا في المرحلة الحالية بالحفاظ على مستواه حتى الصيف، حينما سيخوض بطولة أمم أوروبا مع "الديوك"، وبعده سيقرر مصيره.

ووفقاً للصحيفة، فإن غريزمان، الذي يقترب من بلوغ سن الـ29، لا يكف عن انتقاد معاملة زملائه له داخل الملعب، بإيعاز من ميسي، الذي يبعده من دوائره المقربة.

ويؤكد المهاجم، وفقا لـ"فرانس فوتبول"، "لن يتمكنوا مني، لن أغادر"، موضحا "انهم يغيرون مني لأنني حصلت على كأس العالم" في 2018، مضيفا "من الأفضل أن أضحك عليهم".

وأضافت أن غريزمان، الذي انضم للبرشا الصيف الماضي مقابل 135 مليون يورو، يعيش حالة سبق أن مر بها نجوم آخرون شاركوا ميسي في خط الهجوم، أمثال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والتشيلي أليكسيس سانشيز، والفرنسي تييري هنري والكاميروني صامويل إيتو.

كما أشارت إلى أن وصول المدرب كيكي سيتيين لقيادة الفريق لم يساعد في حل مشكلة المهاجم الفرنسي، لأنه "لن يقدر على مجابهة ميسي وإقناعه بترك مزيد من المساحات لغريزمان في بناء الهجمة".

back to top