«stc» ترعى معرض الصناع العالمي «ميكر فير»

الجاسم: نسعى دوماً لدعم الشباب الموهوبين

نشر في 12-02-2020
آخر تحديث 12-02-2020 | 00:00
 وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان خلال تفقده جناح stc بحضور مسؤولي الشركة
وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان خلال تفقده جناح stc بحضور مسؤولي الشركة
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية «stc»، رعايتها معرض الصناع العالمي «ميكر فير 2020» الذي انطلق أمس، ويستمر إلى 15 فبراير الجاري، برعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد في أرض المعارض بمنطقة مشرف.

وقالت «stc الكويت» في بيان صحافي أمس، إن رعايتها هذه الفعالية، التي شهدت حضور وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان، وعدد من الرؤساء التنفيذين في الشركة، تأتي في إطار استراتيجية «stc» لدعم المشاريع التكنولوجية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ودعم الشباب الموهوبين وأصحاب الحرف في مختلف المجالات.

وانطلاقاً من سياستها في قطاع المسؤولية المجتمعية للشركات، شاركت «stc» في لجنة التحكيم التي تقام على مدار 5 ايام لاختيار أفضل المواهب من المشاركين والمشاريع المعروضة في المعرض والذين سيتم الإعلان عن أسمائهم باليوم الأخير، بتنظيم متميز من الشركة الكويتية للاستثمار.

من جهتها، قالت دانة الجاسم، المديرة العامة لإدارة إتصالات الشركات في «stc»: «إن رعاية الشركة للمعرض تنطلق من الاهتمام التي توليه الشركة لدعم الأفكار المبدعة لاسيما في مجال التكنولوجيا وتقنية المعلومات، بما يتماشى مع توجهها الشركة نحو التحول الرقمي، فضلاً عن مواصلة دور «stc» المتواصل في سبيل دعم الكوادر الوطنية الشابة، وحرصها على تقديم التوجيه والنصح والإرشاد لهذه الفئة بما يعود بالنفع على المجتمع الكويتي كافة والقطاع الاقتصادي بشكل خاص».

وبهذه المناسبة، توجهت الجاسم بالشكر لجميع القائمين على تنظيم المعرض والذي يؤكد مدى الدعم والاهتمام المقدم من الدولة للشباب الكويتيين المبدعين، كما أعربت عن امتنانها للجهود المتواصلة من الشركة الكويتية للاستثمار على احتضانها مثل هذا الحدث الكبير الذي يقدم العديد من المواهب الكويتية والعربية في مختلف المجالات على أرض الكويت.

وذكرت أنه انطلاقاً من عضوية «stc» في لجنة التحكيم، «لا تقتصر مشاركتنا على الحضور فحسب، بل سنسهم في متابعة وتحليل المشاريع والأفكار التي يتم عرضها خلال المعرض، وبهذه المناسبة أتمنى أن تستمر مثل هذه الفعالية لما لها من دور في مساندة وفتح المجال أمام الصناع المبدعين من أجل تقديم مواهبهم للجمهور لما فيه من تشجيع لهم».

وللإشارة فإن «ميكر فير» معرض عالمي أميركي واسع الانتشار وتستضيفه الكويت كأول دولة خليجية منذ أعوام في منطقة الخليج لمنح الشباب الفرصة لعرض منتجاتهم ومشاريعهم وأفكارهم أمام الجمهور وتقييمها بشكل مباشر، ويكتسب المعرض أهميته لتزامنه هذا العام مع الاحتفالات بالأعياد الوطنية.

back to top