تقام اليوم ثلاث مباريات ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري العام لكرة اليد، إذ يلتقي في الرابعة والنصف عصراً العربي مع اليرموك، وفي السادسة مساء كاظمة مع القرين، على أن تختتم مباريات اليوم في السابعة والنصف مساء باللقاء الذي سيجمع بين الجهراء وبرقان.

في المباراة الأولى، يسعى العربي صاحب المركز السادس بفارق الأهداف خلف الكويت ورصيد واحد 10 نقاط، للمحافظة على سلسلة انتصاراته وكبح جماح اليرموك الثاني عشر بـ3 نقاط والطامع في استغلال صحوته وتكرار سيناريو مباراته الأخيرة التي أوقف فيها تقدم برقان بعدما انتزع منه تعادلاً ثميناً في الجولة الماضية على أمل الارتقاء في جدول الترتيب قبل فوات الأوان.

Ad

وسيحاول مدرب العربي الجزائري سعيد حجازي استغلال خبرة لاعبيه للتصدي لطموح ورغبة لاعبي اليرموك، مرتكزاً على صفوفه المكتملة، في حين سيعمل مدرب اليرموك الوطني خالد الملا على استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة وحالة الاستقرار التي ينعم به فريقه حالياً طمعاً في مواصلة مغامرته في البطولة وتحقيق فوز مهم في مسيرته بالبطولة.

كاظمة والقرين

وفي المباراة الثانية، يطمح كاظمة شريك الصدارة بـ 14 نقطة في المحافظة على سجله خالياً من الهزائم وتعميق جراح القرين السابع بـ7 نقاط والساعي لتعويض خسارته أمام السالمية 31-25 في الجولة الماضية لعدم الابتعاد عن المنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

وفي المباراة الثالثة، يتطلع برقان صاحب المركز الثالث بـ13 نقاط إلى استعادة اتزانه مجدداً بعد تعادله مع اليرموك وذلك على حساب الجهراء الثامن بفارق الأهداف عن الصليبيخات والفحيحل والنصر برصيد واحد 4 نقاط والذي يعاني غياب 8 لاعبين بسبب الإصابة.

وسيحاول مدرب برقان الجزائري محمد مسعودان استغلال طموح لاعبيه للظفر بنتيجة اللقاء، في حين سيسعى مدرب الجهراء الوطني بدر جزاع للخروج من اللقاء بأفضل نتيجة ممكنة على أمل النهوض مجدداً بعد عودة المصابين.