«وربة» يعلن الرابحين بسحوبات «السنبلة»

نشر في 14-02-2020
آخر تحديث 14-02-2020 | 00:00
بنك وربة يعلن الرابحين بسحوبات السنبلة
بنك وربة يعلن الرابحين بسحوبات السنبلة
أعلن بنك وربة أسماء الفائزين في سحب السنبلة الأسبوعي الثاني لهذا العام، والذي أقيم في تمام الساعة الحادية عشر ظهر أمس؛ حيث تم سحب الرابحين العشرة بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي بنك وربة.

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي الثاني، فقد توج 10 رابحين من عملاء بنك وربة حصل كل منهم على 1000 دينار كويتي، وهم: ساير بدر محمد الساير، ومحمد جواد حسن ياسين الأمير، وجلوي مخلد راشد المطيري، وسالم محمد عبد العالي العتيبي، وأحمد خالد صالح الغنيم، وفاطمة شماخ ناصر العجمي، ومتعب محمد ابريك العتيبي، والجوهري رأفت الجوهري الجوهري، وأحمد عبدالرحمن المحمد الملحم، ومشعل فلاح محمد الدلك.

ويمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين في توفير الأموال وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهم في الوقت نفسه بالإضافة إلى فرصٍ للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وتماشياً مع رغبته في تطوير وتحديث خدماته وحلوله المصرفية بما يتوافق مع تحقيق المصلحة والفائدة الأكبر لعملائه ونظراً لتنامي قاعدة عملائه والتجاوب الكبير الذي لقيه الحساب، يعيد بنك وربة إطلاق حساب «السنبلة» بحلّة جديدة ومتطورة في 2020 تطوي في ثناياها جوائز نقدية أكبر، وقام بتعديل وتيرة السحوبات والقيمة الإجمالية للجوائز النقدية التي يحصل عليها العملاء.

back to top