المصريان الدرع وإبراهيم في «يد» الأبيض

الكويت والسالمية يعسكران في الدوحة استعداداً لـ «الخليجية»

نشر في 16-02-2020
آخر تحديث 16-02-2020 | 00:04
محمد إبراهيم-يحيى الدرع
محمد إبراهيم-يحيى الدرع
نجح نادي الكويت في الحصول على خدمات نجمَي منتخب مصر لكرة اليد "لاعب نادي الزمالك يحيى الدرع، ولاعب النادي الأهلي محمد إبراهيم"، لدعم صفوف الأبيض خلال منافسات البطولة الخليجية 28 للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد، المقرر أن تقام خلال الفترة من 1 إلى 11 مارس المقبل على صالة نادي الكويت.

وكانت المفاوضات بين الطريفين انتهت بشكل جيد، وتم الاتفاق على جميع التفاصيل، وسيتم توقيع العقد في أقرب فرصة حتى يتمكن اللاعبان من الانضمام إلى صفوف الأبيض قبل البطولة بوقت كافٍ.

معسكر الدوحة

وكان وفد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت غادر عصر أمس إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض معسكر تدريبي هناك يستمر حتى 27 الجاري، وذلك في إطار استعداداته للبطولة.

ويتكون وفد الأبيض، الذي يترأسه مدير لعبة كرة اليد بالنادي هيثم الرشيدي، ويتكون من المدير الفني للفريق، المصري مجدي أبوالمجد، ومدرب حراس المرمى التونسي أيمن الشيخ، واختصاصي العلاج الطبيعي ياسين أبوبكر، والمنسق الإعلامي للفريق سعد الشمري، إضافة إلى 20 لاعباً.

وسيخوض الأبيض هناك عدداً من المباريات التجريبية القوية مع فرق قطرية من الصف الأول.

كما غادر أيضاً إلى نفس الجهة وفد الفريق الأول لكرة اليد بنادي السالمية، ممثل الكويت الثاني في البطولة الخليجية.

ويتكون وفد السماوي، الذي يترأسه أمين سر النادي عثمان الدوسري، من محمد الصلال مدير الفريق، وعبدالعزيز الغريب ويعقوب هاشم إداريين، والمدرب أحمد فولاذ ومساعده على الخضر، إضافة إلى 20 لاعباً، هم: بشار تقي، وحسن صفر، ومحمد البلوشي، وراكان يوسف، ومحمود علي، وعبدالله جرخي، وفواز يوسف، وفواز الملا، وحيدر دشتي، وحسين عبدالرزاق، وعبدالعزيز تباشير، وعلي البلوشي، وبندر الشمري، وشاهين يعقوب، وناصر الدوسري، ودعيج الهنيدي، وعبدالعزيز سلطان، والمصري عبدالرحمن سند، وحسن بوعباس، وجاسم الغريب.

back to top