الخالد يحقق لقب بطولة «مينا كارت» بمسقط

نشر في 16-02-2020
آخر تحديث 16-02-2020 | 00:05
 المتسابق فهد الخالد حاملاً كأس المركز الأول في بطولة الشرق الوسط وشمال إفريقيا (مينا كارت)
المتسابق فهد الخالد حاملاً كأس المركز الأول في بطولة الشرق الوسط وشمال إفريقيا (مينا كارت)
حقق المتسابق فهد الخالد، من فريق منتخب النادي الرياضي للسيارات، يوم الجمعة المركز الأول في بطولة الشرق الوسط وشمال إفريقيا (مينا كارت) التي أقيمت في مسقط خلال الفترة من 10 الى 14 الجاري.

وبفوزه بهذه البطولة يكون الخالد قد أحرز المركز الثاني في بطولة "أوفرول روتاكس ماكس".

وفي هذا الصدد، أشاد رئيس نادي السيارات الشيخ أحمد الداود بالإنجاز الذي حققه الخالد، والذي جاء نتيجة انخراطه في التدريبات الخاصة بالبطولة.

وقال الداود إن ذلك الإنجاز الكويتي المميز أتى أيضا نتيجة الالتزام بالخطط التي وضعها مجلس الادارة والادارة الفنية بالنادي.

من جانبه، قال الخالد إن "الإنجاز الكويتي المميز يأتي والكويت تحتفل بأعيادها الوطنية ايمانا بأن أي انجاز كويتي جديد هو إعطاء دفعة قوية لنا لتحقيق أفضل النتائج في البطولات الدولية المقبلة".

وأوضح أن المشاركين في السباق كانوا يتفوقون عليه بالخبرة لاحتكاكهم المكثف مع رياضيين في الدول الاوروبية، مشيرا الى أن إصراره وأجواء التحدي التي رافقت البطولة انعكسا على انتزاع المركز الأول بكل اقتدار.

ولفت الخالد الى أن عدد المشاركين بالبطولة تجاوز 50 مشاركا يمثّلون عددا من الدول العربية والأوروبية ومن شمال افريقيا، وهي المرة الأولى التي تقام في الشرق الأوسط ممثلة بسلطنة عمان.

يذكر أن الخالد حقق المركز الأول في بطولة البحرين للشرق الأوسط وشمال إفريقيا (روتاكس ماكس) الأسبوع الماضي.

back to top