«تعاونية مشرف»: 7 ملايين دينار أرباح 2019

القديري: 52 مليوناً مبيعاتنا... والجمعية هي الأولى في «التكويت»

نشر في 17-02-2020
آخر تحديث 17-02-2020 | 00:00
 رئيس مجلس إدارة جمعية مشرف التعاونية عبدالرحمن القديري
رئيس مجلس إدارة جمعية مشرف التعاونية عبدالرحمن القديري
أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية مشرف التعاونية عبدالرحمن القديري تحقيق الجمعية خلال 2019، أرباحاً مالية صافية بلغت 7 ملايين دينار، لافتا إلى أن اجمالي المبيعات بلغ 51.8 مليوناً، حيث تم اعتمادها من مكتب التدقيق الخارجي، وجار اعتمادها من وزارة الشؤون.

وقال القديري، في مؤتمر صحافي، أمس، عقده مجلس الإدارة، إن "تعاونية مشرف حققت إنجازات وأرقاما قياسية ونمواً إيجابياً متواصلاً في مؤشرات الجمعية المالية والإدارية، مشيراً إلى أن النتائج المالية التي تم تحقيقها عام 2019 تخطت 2018، سواء كانت على مستوى المبيعات وصافي الأرباح.

وأضاف لم "تكن الجمعية أن تصل إلى هذه النتائج إلا بالتخطيط المدروس والتطوير المستمر على الصعيد المالي والإداري، حيث شهد العام الماضي اطلاق المهرجانات التسويقية المميزة باجمالي 32 مهرجانا، فضلا عن السلال التي بلغت 7 سلال خاصة بالمساهمين تنوعت حسب المواسم المختلفة.

عملية «التكويت»

وأكد أن الجمعية على الصعيد الإداري تعد الأولى في التكويت حيث تم تسكين جميع الوظائف الإشرافيه بهدف توفير المزيد من الوظائف للعمالة الوطنية، ودعم الكفاءات لشغل المناصب في الجهات غير الحكومية، لافتا إلى أن الجمعية عملت على استحداث بعض المسميات الوظيفية في الهيكل التنظيمي والكادر الوظيفي ليتناسب وطبيعة عمل الجمعية، حيث بلغت نسبة الموظفين الكويتيين في الجمعية ١٢ في المئة، مضيفا "نستمر في نهج خطة التنمية في البلاد وشغل الوظائف الإشرافية من قبل العمالة الوطنية". وعن القانون (30/2016) بشأن تنظيم مهنة الصيدلية وتداول الأدوية، قال القديري إنه لحفظ حقوق المساهمين قامت الجمعية باتخاذ الاجراءات القانونية كافة التي تحفظ حقوق الجمعية ومساهميها في ضوء القوانين المنظمة لعمل الجمعيات التعاونية".

«الأشغال» توافق على ممشى «الواحة»

ذكر القديري، أنه بعد مخاطبات مع وزارة الاشغال تم الحصول على موافقتها بالاشراف على ممشى الواحة في مشرف، ومن ثم وضع خطط تنظيم الأعمال التي يحتاجها من صيانة والمحافظة على الأمن والنظافة، من خلال التعاقد مع شركات متنوعة والقيام بالأعمال المطلوبة.

back to top