«برقان» يحتفي بتخريج دفعة من المصرفيين الكويتيين الشباب

نشر في 18-02-2020
آخر تحديث 18-02-2020 | 00:00
مجموعة من الخريجين
مجموعة من الخريجين
احتفل بنك برقان بتخريج دفعة جديدة مكونة من 24 متدرباً من الكفاءات الكويتية لعام 2019/ 2020 من أكاديمية بنك برقان، تحت إشراف قسم التعلم والتطوير، اذ يحرص البنك دائماً على تطوير موظفيه الجدد وتزويدهم بالخبرة المصرفية اللازمة.

وقدمت الدورة مجموعة من الحصص التدريبية الخاصة بتأهيل الموظفين الجدد للعمل بوظيفة صراف في أفرع البنك المختلفة وعملت على اعدادهم للانخراط في العمل بالقطاع المصرفي.

وتضمّن البرنامج أسبوعين من التدريب الميداني المكثف في فروع البنك المختلفة لتمكين الموظفين من الربط بين المادة النظرية والتطبيق الواقعي أثناء أداء عملهم حيث تم تعريف المتدربين بمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك، مركزاً على أهم المهارات التنموية في خدمة العملاء بما يدعم قيم البنك وحرصه الدائم على تقديم خدمات بجودة عالية واحترافية في العمل لراحة ورضى عملاء البنك بشرائحهم المختلفة.

يذكر ان تصميم البرنامج جاء كجزء من استراتيجية نمو طويلة الأمد لبنك برقان لتهيئة الموظفين الكويتيين الشباب الجدد لشغل مناصب قيادية في المستقبل. وأثنى قسم الموارد البشرية في البنك على جهود المشاركين في البرنامج التعليمي والتزامهم خلال فترة التدريب.

ومن هذا المنطلق، قالت مديرة أول قسم التعلم والتطوير في بنك برقان غادة القاضي: يهدف إنشاء قسم التعلم والتطوير لرفع وتعزيز قدرة المتدربين على العمل والانجاز وهذا يأتي ضمن الخطة المستقبلية لتطوير الكفاءات الوطنية لقيادة العمل المصرفي. وهو ما يدفع الموظفين إلى الرغبة بالتميز الدائم.

وتابعت القاضي: تتركز مسؤوليتنا في اكتشاف المواهب الداخلية وتطويرها، كما نسعى لتقديم الأفضل لمجتمعنا وتفعيل بيئة داعمة للنجاح والتطور لرفع الكفاءات الوطنية لإعدادهم لمستقبل مليء بالتحديات.

back to top