أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، شراكتها الاستراتيجية مع الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم "كالد KALD "، في سبيل تعزيز أنشطتها المتعلقة بتحسين انظمة التعلم الخاصة بالطلاب واجتياز صعوباتها.

وقالت الشركة في بيان لها انها قامت برعاية فعالية "كالد" التثقيفية والترفيهية التي انطلقت في مدرسة المنارات ومدرسة الكويت الانكليزية KES، حيث قام فريق عمل العلاقات العامة ومتطوعون آخرون من مختلف إدارات الشركة بزيارة ميدانية للمدرستين، وشاركوا في الفعاليات التي اقيمت بهذه المناسبة.

Ad

وحول الأنشطة التي شارك فها فريق عمل stc، اشارت الشركة الى انه تم تنظيم عروض فنية وموسيقية وكذلك غنائية أعدها الطلاب في استقبال المشغل المفضل لديهم، اشتملت على إلقاء الشعر وتقديم الفقرات الغنائية التي تضمنت اغاني وطنية وكذلك إهداء اغنية اعدت خاصة لشركة stc.

وشهدت الفعالية، التي تمت بحضور فريق العلاقات العامة متمثلاً في هديل العبد الله، وكذلك المدير التنفيذي لمؤسسة "كالد" نورية العميري، توزيع الهدايا التذكارية على طلاب المدارس وكذلك التقاط الصور التذكارية.

تعليقاً على المشاركة، قالت دانة الجاسم، المديرة العامة لادارة اتصالات الشركات في stc: "سعدنا بالمشاركة في هذه الفعالية البناءة، فقد منحت لنا الشعور بالفخر والاعتزاز ورسخت لدينا أهمية الدور الذي نقوم به في دعم مثل هذه المبادرات التي تسهم في تعزيز النظام التعليمي، وتقديم يد العون للطلاب الذين يواجهون اختلافات في التعلم".

وأضافت الجاسم: "كما تمكنا من خلال هذه الفعالية من مشاركة الطلاب والمجتمع الكويتي، فرحتهم بمناسبة الأعياد الوطنية، مما يجعل لهذه المشاركة نكهة مختلفة، الامر الذي يعكس صميم اهدافنا المتعلقة بدعم التعليم والوقوف الى جانب الطلاب على مختلف اعمارهم، لا سيما ان دعم التعليم والطلاب يشكل عماداً رئيسياً لهيكل استراتيجية المسؤولية المجتمعية الخاص بـ stc".

وأعربت عن تقدريها لمبادرات "كالد" ولفريق العمل القائم عليها، لما لمثل هذه الفعاليات من دور في إحداث الفارق في حياة الكثير من الطلبة الذين ما زال لديهم الكثير ليقدموه، لافتة الى أن دعم شركة stc نابع من تقديرها للطاقات الكامنة في الشباب وإيمانها بقدرتهم على التغيير لتحقيق طموحاتهم.

واختتمت الجاسم: "لقد أصبح لزاماً أن تتضافر جهود الطلاب والعائلات والمعلمين وأن يعملوا يداً بيد في سبيل تحقيق هذه النتائج، وستواصل stc دعمها لمثل هذه المبادرات التي من شأنها المساهمة في توجيه وطننا الكويت نحو مستقبل أكثر ازدهاراً واشراقاً".

يشار إلى أن الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم KALD هي منظمة إنسانية غير ربحية تعمل منذ 2007 من اجل مساعدة الطلبة ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة ADHD وصعوبات التعلم المحددة SLD في مدارس التعليم الخاص والنوعي في دولة الكويت، من خلال برامج توعوية كالحملات والمنشورات والدورات التدريبية للعاملين في المدارس واولياء الأمور، فضلاً عن الأنشطة الخاصة بالطلبة كالمخيمات ومسرح المواهب.