«برقان» يختتم رعايته لبطولة «كأس المربين للخيل - الكويت 2020»

نشر في 20-02-2020
آخر تحديث 20-02-2020 | 00:00
الفائزون في مسابقة بطولة كأس المربين للخيل– الكويت 2020
الفائزون في مسابقة بطولة كأس المربين للخيل– الكويت 2020
اختتم بنك برقان رعايته لبطولة كأس المربين للخيل– الكويت 2020، والتي اقيمت لأول مرة في دولة الكويت؛ لتشجيع المربين المحليين على تحسين الإنتاج ورفع الجودة التنافسية للخيل المنتجة محليا. ونظم هذه البطولة مركز الجواد العربي «بيت العرب»، تحت رعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد. وأقيمت البطولات في بيت العرب، وهي الجهة الرسمية التي تقوم على تربية الخيول العربية الأصيلة.

وتعتبر هذه الرعاية ضمن إطار التزام «برقان» باستراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية الهادفة، والتي تدعم قطاع الرياضة وتعزز دورها في المجتمع. وشملت هذه الرعاية بطولتين؛ بطولة كأس المربين للخيل العربية، وبطولة كأس المربين للخيل العربية المصرية.

وأعرب البنك عن فخره بأنه جزء لا يتجزأ من الفعاليات الوطنية المرموقة التي تعكس غنى التراث العربي الذي تتمتع به الكويت. كما يحرص دائماً على أداء دور راسخ وفعّال في الحفاظ على تربية الخيول العربية من خلال رعاياته المستمرة على مدى سنوات، وذلك بهدف الارتقاء بهذه الهواية النبيلة وتحقيق الريادة لدولة الكويت.

وتندرج هذه المبادرة ضمن برنامج «برقان» الاجتماعي تحت عنوان «ENGAGE» «معاً لنكون التغيير»، الهادف إلى تسليط الضوء على الجوانب المهمة والمؤثرة في المجتمع، إضافة إلى تعزيز مسؤوليته الاجتماعية من خلال دعم المبادرات الإيجابية ضمن استراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية.

ويأتي نهج حملة «ENGAGE» تماشياً مع مبادئ البنك، كمؤسسة مالية كويتية رائدة، بحيث ينسجم أسلوب سياساته مع احتياجات ومصالح المجتمع.

back to top