«فلاي دبي» تُطلق عروضاً خاصة لعملائها من الكويت

نشر في 20-02-2020
آخر تحديث 20-02-2020 | 00:00
فلاي دبي
فلاي دبي
أعلنت "فلاي دبي"، مشاركتها الشعب الكويتي احتفالاته بالأعياد الوطنية عبر تخصيص عرض ترويجي خاص لعملائها من الكويت، إذ تمنح خصما بنسبة 25 في المئة على تذاكر المرافقين للمسافرين، سواء كانوا من أفراد العائلة والأصحاب؛ ويسري العرض على الحجوزات الواقعة بين الفترة الممتدة من 17 الجاري إلى 25 نوفمبر المقبل.

وتمنح الناقلة مواقيت سفر متعددة، حيث تسيّر 8 رحلات يومية من العاصمة الكويتية عبر مطار الشيخ سعد العبدالله، إلى دبي، وعبرها يستطيع المسافر فيما بعدها إكمال رحلته إلى الوجهة النهائية.

ويشمل العرض عدة وجهات ضمن شبكة فلاي دبي، بحيث تلبي رغبات العملاء الطامحين الى قضاء عطلة مريحة وممتعة سعيا وراء الدفء أو للتزلج؛ وهذه الوجهات هي: ألماتي، وبلغراد، وبراتيسلافا، وكولومبو يريفان، وباكو، وبيشكيك، وهلسنكي، وبوخارست، وبراغ، وإسطنبول، وسراييفو، وصلالة، وتبيليسي، وزنجبار.

ويشترط أن يتم حجز التذاكر قبل 2 مارس للاستفادة من نسبة الخصم الممنوحة.

يشار الى أن الناقلة تشغّل رحلاتها حصريا من مطار شيخ سعد العبدالله في الكويت منذ عام 2013، حيث تقدّم من خلاله للمسافرين تجربة سفر ممتعة ومريحة ذات خصوصية وسرعة في إنجاز المعاملات، بدءا من تسجيلهم للرحلات مرورا بإجراءات دائرة إجراءات الهجرة. كما يمكن أيضا للمسافرين إنجار إجراءات التسجيل للرحلات عبر موقع فلاي دبي الالكتروني، مما يمنح العميل المزيد من السرعة لإتمامها.

وتذكّر "فلاي دبي" المسافرين على متن رحلاتها بالوجود في المطار لوقت كاف قبل موعد اقلاع الطائرة لتفادي الازدحام وإجراءات اللحظة الآخيرة، حيث يتوقع أن تشهد رحلات الناقلة خلال الأعياد الوطنية في الكويت تدفقا كبيرا للمسافرين.

ولتجربة سفر لا تضاهى، تقدم "فلاي دبي" لمسافريها من خلال قسم العطلاتholidays by flydubai باقة متكاملة من الخدمات وفق أسعار تنافسية، تشمل تذكرة السفر ذهابا وإيابا، حجز الفنادق والرحلات السياحية، ليعيشوا تجربة لا تنسى في إجازة استحقوها عن جدارة وفي وجهة من اختيارهم عبر شبكة "فلاي دبي" التي تشمل أكثر من 90 وجهة.

فاليوم، لا يجب على العملاء إلا اختيار الوجهة، بينما يتولى قسم العطلات من "فلاي دبي" كافة الترتيبات ليمنحهم بذلك راحة بال ويزيل عن عاتقهم ترتيبات متطلبات السفر.

back to top