«برقان» يواصل دعمه لـ «كاتش»

نشر في 23-02-2020
آخر تحديث 23-02-2020 | 00:00
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة
واصل بنك برقان دعمه للجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى (KACCH)، من خلال تقديم التبرع السنوي للجمعية لهذا العام، حفاظا على الشراكة القوية التي دامت 19 عاما. ويساعد هذا الدعم الأطفال وأسرهم للحصول على رعاية صحية مثالية داخل مرافق طب الأطفال في مختلف المؤسسات الصحية.

وتندرج هذه الشراكة في إطار رؤية البنك الاستراتيجية، المتمثلة في تقديم الدعم الفعال للمجتمع المحلي، ودعم الأنشطة الإنسانية، حيث أصبحت اليوم المسؤولية الاجتماعية للشركات واجبا وطنيا وقيمة إنسانية للنهوض والارتقاء بالمجتمع وتحقيق الاستدامة ورفع مستوى الوعي والثقافة لدى الأفراد عن القضايا الإنسانية.

تجدر الإشارة إلى أن "KACCH"، هي منظمة غير ربحية تدير برامج حياة الطفل المدعومة من اختصاصيين في حياة الطفل وموجهين محترفين في اللعب بسبعة مستشفيات حكومية في الكويت.

ويعمل فريق الجمعية عن كثب مع ممرضات وأطباء واختصاصيي صحة آخرين للحد من الآثار السلبية الناجمة عن العلاج في المستشفيات، وخلق تجربة أسعد عند الأطفال المرضى وعائلاتهم.

ويندرج دعم "برقان" لمثل هذه المبادرات ضمن برنامج البنك الاجتماعي بعنوان "ENGAGE" (معاً لنكون التغيير)، الذي يهدف إلى تسليط الضوء على الجوانب المهمة والمؤثرة في المجتمع عبر تعزيز الرفاه الاجتماعي، من خلال المبادرات الاجتماعية والتعليمية والثقافية والصحية.

ويأتي نهج حملة "ENGAGE" تماشياً مع مبادئ البنك، كمؤسسة مالية كويتية رائدة، حيث ينسجم أسلوب سياساته مع احتياجات المجتمع ومصالحه.

back to top