شيرين: استقبال الجمهور يحييني

أحيت حفلاً جماهيرياً في جامعة الشرق الأوسط الأميركية

نشر في 23-02-2020
آخر تحديث 23-02-2020 | 00:02
شيرين عبد الوهاب خلال الحفل
شيرين عبد الوهاب خلال الحفل
أحيت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب حفلا غنائيا جماهيريا مساء الخميس الماضي في جامعة الشرق الأوسط الأميركية بحضور عدد كبير من محبيها.

وتألقت شيرين بمجموعة مميزة من أغنياتها مثل "حبه جنة" و"ولا بتفكر ولا بتحس" و"متحاسبنيش" و"كترخيري" و"على بالي"، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

ووجهت رسالة لجمهورها خلال الحفل: «سبب نجاحي الكبير وحبكم لي هو أنني أحب عملي. أتمنى ألا يفعل أي منكم أي شيء إلا اذا كان يحبه. أحبوا ما تعملون حتى تعملوا ما تحبون»، مؤكدة أن صيحات الجمهور واستقبالهم لها يحييانها.

وفي سياق آخر، لفتت حالة الرومانسية بين شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، أنظار الجميع بالحفل، إذ حرص حسام على الوقوف معظم الوقت من أجل تصوير زوجته خلال أدائها لأغنياتها، واستعانت به عندما قررت النزول من فوق خشبة المسرح لتقف بالقرب من الجمهور.

وطلبت شيرين المساعدة من زوجها ليحملها من المسرح حتى تستطيع الوقوف بجانب الجمهور، وبالفعل حملها حسام، في لقطة رومانسية لفتت أنظار الجميع، واستقبلها الحضور بالهتاف للزوجين.

ثم عاد حسام لينقل لحظات الحفل مباشرةً عبر حسابه على "إنستغرام"، لتكمل شيرين وصلتها التي تضمنت أغاني اشتهرت بها، منها "يا بتفكر يا بتحس"، و"اه يا ليل"، و"نساي" وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير وردد معظمها.

back to top