يلتقي في الثالثة عصر اليوم الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة نظيره سنجل الفلسطيني على صالة نادي المقاولون العرب ضمن الجولة الثالثة الأخيرة من المجموعة الرابعة في النسخة الـ 38 من البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس، التي تستضيفها القاهرة حالياً وتستمر حتى 27 الجاري.

وكان البرتقالي اقترب من حسم تأهله للدور ربع النهائي في البطولة، بعد فوزه المستحق على البشمركة العراقي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط في المباراة التي جرت بينهما أمس الأول على صالة المقاولون، وجاءت نتائج أشواطها كالتالي: 14 - 25، و25 - 21، و25-22، و25 - 23.

Ad

وبذلك تصدر كاظمة مجموعته الرابعة بفارق المواجهات المباشرة والأشواط عن البشمركة، ولكل منهما 3 نقاط، في حين جاء سنجل الفلسطيني في المركز الثالث والأخير من دون رصيد، ولذلك سيسعى البرتقالي إلى حسم مباراة اليوم مع «سنجل» بأي نتيجة ليضمن صدارة المجموعة والتأهل للدور ربع النهائي في البطولة، مستغلاً فارق المستوى بين الفريقين.

يعقوب: لقاء قوي

من جانبه، قال المدرب المساعد لفريق كاظمة سعد يعقوب إن لقاء البشمركة كان قوياً، واستطاع لاعبو البرتقالي تحقيق الفوز رغم الإصابات التي تعرض لها بعضهم، مثل علي سعدون، ومرض مشعل العمر وعبدالرزاق اللوغاني ليلة المباراة، مضيفاً أن «بقية اللاعبين قدموا أداء كبيراً، وإن لم يكن أغلبهم في تركيزهم الكامل في الشوط الأول، لأن اللقاء هو الأول لهم في البطولة». وأكد يعقوب أن الدور الثاني سيكون قوياً، إذ سيلتقي كاظمة في حال تصدر مجموعته مع الثاني من المجموعة الثانية، والأندية الأبرز هي الأهلي البحريني والعربي القطري وأهلي شباب دبي، آملاً أن يظهر البرتقالي بالشكل المطلوب وأن يقدم اللاعبون الأداء المنتظر.

نتائج الجولة الثالثة

وأسفرت باقي مباريات الجولة الثالثة التي جرت أمس الأول، عن فوز الأهلي المصري على خيبل اليمني بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، وبنفس النتيجة تغلب العربي القطري على خدمات جباليا الفلسطيني، والأهلي البحريني على شباب الأهلي الإماراتي، والسلام العماني على وادي موسى الأردني، في حين فاز الزمالك المصري على بني ياس الإماراتي بثلاثة أشواط لشوط.

مباريات اليوم

وتقام اليوم 5 مباريات ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من الدور التمهيدي، إذ يلتقي أساريا الليبي مع السيب العماني، وخدمات جباليا الفلسطيني مع الهلال الليبي، والعربي القطري مع شباب الأهلي الإماراتي، وغاز الجنوب العراقي مع بني ياس الإماراتي، والسلام العماني مع الزمالك المصري.