طائرة كاظمة تتأهل لربع نهائي «العربية»

فازت على سنجل الفلسطيني في ختام منافسات «الرابعة»

نشر في 24-02-2020
آخر تحديث 24-02-2020 | 00:00
لاعبو فريق كاظمة لكرة الطائرة (أرشيف)
لاعبو فريق كاظمة لكرة الطائرة (أرشيف)
تأهل الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة للدور ربع النهائي في البطولة العربية الـ 38 للأندية للكرة الطائرة التي تستضيفها القاهرة حالياً بعد فوزه على نظيره سنجل الفلسطيني 3- صفر، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على صالة نادي المقاولون العرب في ختام منافسات المجموعة الرابعة، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي (18/25، 11/25، 21/25).

بذلك احتل البرتقالي صدارة مجموعته الرابعة بـ 6 نقاط يليه البيشمركة بـ 3 نقاط، وتأهلا معاً لربع نهائي البطولة، بينما سيخوض سنجل الفلسطيني مباريات دور الترضية لتحديد المراكز.

يذكر أن كاظمة فاز يوم الجمعة الماضي على البيشمركة العراقي 3-1.

وقدم البرتقالي أداء متميزا طوال اللقاء بفضل خبرات لاعبيه وتعليمات المدرب الصربي الكسندر الذي أشرك أغلب لاعبيه على مدار اللقاء، وظهروا بمستوى جيد، ونجحوا في السيطرة على زمام الأمور من البداية.

وظهر جلياً خلال اللقاء مدى الانسجام والتركيز داخل صفوف البرتقالي طمعاً في حسم اللقاء وبطاقة التأهل للدور التالي.

من جانبه، قال مدير الفريق صادق القطان، لـ "الجريدة"، إن المواجهات المقبلة في ربع نهائي البطولة ستكون بمثابة كؤوس، ولا مجال للتعويض، مضيفاً "الجهاز الفني يثق بقدرة اللاعبين على استمرار الانتصارات والتقدم خطوة جديدة في البطولة".

وأشار إلى أن الجهاز الفني حريص على التدريب مرتين يوميا، حيث تركز الفترة الصباحية على فك العضلات والساونا داخل الجيم، في حين تتضمن "المسائية" التدريب بشكل طبيعي، ووضع الخطة المناسبة التي يريد الكسندر تطبيقها في مباريات البطولة.

back to top