«ذهبيتان» لهاجر والفيحان في البطولة العربية للرماية

نشر في 25-02-2020
آخر تحديث 25-02-2020 | 00:00
ابطال الرماية الكويتية هاجر عبدالملك - عبدالرحمن الفيحان
ابطال الرماية الكويتية هاجر عبدالملك - عبدالرحمن الفيحان
واصل ابطال الرماية الكويتية تحقيق النتائج المتقدمة بالبطولة العربية للرماية الـ 15 التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة بمشاركة كبيرة للمنتخبات العربية.

وحققت الرامية الكويتية هاجر عبدالملك مساء الاحد المركز الاول وميدالية ذهبية بالبطولة العربية للسيدات برماية (التراب) الأولمبي مسجلة 39 نقطة، بينما احتلت الرامية المصرية سوزان جابر المركز الثاني بـ 35 نقطة ومواطنتها ماجي مصطفى المركز الثالث بـ 26 نقطة.

كما نال الرامي البطل المتأهل لأولمبياد طوكيو عبدالرحمن الفيحان المركز الأول للفرق والميدالية الذهبية لرماية (التراب) الأولمبي مسجلا 73 نقطة.

وثمن رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية المهندس دعيج العتيبي المستوى الفني المتقدم لابطال الرماية الكويتية وكذلك اداء أعضاء الوفد المشارك والجهاز الفني واللاعبين، مشيرا الى أن الجميع قدم مستوى راقيا جدا وتمثيلا مشرفا للرماية الكويتية.

وكانت الرامية حصة الزايد احرزت قبل ايام المركز الاول وميدالية ذهبية برماية البندقية الاولمبية سيدات بمنافسات (السكيت) خلال البطولة العربية للرماية التي من المقرر أن تختتم اليوم.

كما حصد رماة الكويت المركز الثاني في مسابقة (50 مترا رجال فرق) بعد الفريق السعودي الذي جاء في المركز الاول فيما احتل الفريق المصري المركز الثالث.

وتمكن الرامي الكويتي حمد النمشان من الحصول على الميدالية البرونزية في مسابقة (فردي مسدس) ضمن منافسات البطولة العربية التي ضمت نحو 400 رام ورامية من 13 دولة من بينها الكويت.

back to top