يواصل الفنان محمد الحداد تصوير مشاهده في مسلسل "كسرة ظهر"، الذي يخوض به الموسم الدرامي لرمضان المقبل.

وقال الحداد، لـ "الجريدة"، إنه يجسّد دور ضابط شرطة يدعى "طارق"، يعمل من خلال مهنته على محاربة الفساد، ويتميز بشخصية عميقة محب لوطنه، ولكن في المقابل يعاني في حياته الزوجية.

Ad

وأضاف أن الفنانة شيماء قمبر تجسد دور زوجته في المسلسل، وتعاني خلال الأحداث من انشغال زوجها وانغماسه في عمله على حساب منزله، نظراً لطبيعة مهنته الخطيرة، واهتماماته الشخصية بالعمل ومكافحة المفسدين.

وأشار إلى أن مشاهد العمل تجمعه بالعديد من الفنانين، كالسدحان وقمبر والكندري وغيرهم، معبراً عن سعادته بهذا التعاون، إلى جانب باقي فريق العمل، الذي يضم أيضاً الفنان القدير محمد العجيمي والبحرينية أميرة محمد وشيلاء سبت وعلي الحسيني وكفاح الرجيب في قصة للكاتب عبدالله السعد والمخرج البحريني أحمد يعقوب المقلة.

وذكر الحداد أن دور الضابط ليس جديدا عليه، فقد قدمه سابقاً في الدراما المصرية من خلال مشاركته بدور الضابط عبدالله في "كلبش 3" أمام الفنان أمير كرارة، مؤكداً اعتزازه بتلك التجربة.

وعلى مستوى المسرح، قال إنه بمجرد الانتهاء من تصوير مشاهده في "كسرة ظهر"، سيتفرغ لمسرحية عيد الفطر المقبل التي يجري الاستعداد لها مع عدد من الفنانين الشباب، كالفنانة هنادي الكندري ومحمد المسلم وبدر الشعيبي، والمسرحية موجهة للطفل، وهي من تأليف أحمد العوضي وإخراج بدر الشعيبي.